جريدة الناس الإلكترونية _ طليقة القرضاوي تكذب مزاعم صحيفة سعودية بإجبار زوجها لها بمشاهدة فيلم خليع+فيديو
آخر الأخبار


أضيف في 12 شتنبر 2018 الساعة 12:41


طليقة القرضاوي تكذب مزاعم صحيفة سعودية بإجبار زوجها لها بمشاهدة فيلم خليع+فيديو



في ردها على اتهامات صحيفة سعودية ردت طليقة رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يوسف القرضاوي، الجزائرية أسماء بنت قادة، على ما أوردته صحيفة سعودية بأن القرضاوي أجبرها على مشاهدة فيلم جنسي إباحي ليلة زواجهما.

وزعمت صحيفة "الرياض" السعودية، في تقرير بعنوان "الجنس والسياسة والمال… سلسلة فضائح لا تنتهي"، أن القرضاوي أجبر أسماء على مشاهدة فيلم إباحي ليلة زواجهما، كما أنه لا يركز في صلاته، بسبب التفكير بها، بقوله: "هذه أول رسالة يخطها إليك قلمي يا حبيبة الروح، ومهجة الفؤاد، وقرة العين، لأعبر لك فيها بصراحة عن حب عميق كتمته في نفسي طوال خمس سنوات".

وقالت بنت قادة في مقابلة أجرتها معها قناة "النهار" الجزائرية: "هذا صحفي له خيال مريض، لازم يردع بآليات قانونية من ناحية وكذلك لابد أن يتوجه إلى طبيب نفسي لكي يعالج".


وتابعت قائلة: "أيضا أتوجه إلى الصحيفة، جريدة الرياض السعودية، في المقال الصادر يوم 3/9/2018 وأقول للجريدة بأنك تحولت إلى وعاء بما نضح منك من هذا الصحفي المغربي، أنفي نفيا قاطعا وأكذب أن ما جاء على لساني بقلم هذا الصحفي، كذب وبهتان وافتراء".

وركزت المواطنة الجزائرية كما المذيعة التي كانت تحاورها على جنسية الصحافي كاتب المقال المسيء إليها، أي "المغربية" ورددت المذيعة أكثر من مرة نعت الصحافي بـ"المغربي" مقاطعة حديث بنت قادة، التي نفت حتى صفة "صحافي" على محرر صحيفة "الرياض"، مهاجمة إياه بشتى النعوت وناصحة إياه بزيارة طبيب نفسي.  


وفي ذات السياق وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي نفت طليقة القرضاوي ما ذهبت إليه الصحيفة السعودية، وأكدت بقولها "أحيط علما جميع المتابعين وقرائي الأعزاء، بأن أي تصريحات تنسب إلى شخصي في بعض وسائل الإعلام مثل تلك الصادرة في جريدة الرياض السعودية يوم 04/09/2018 محض افتراء وكذب وبهتان وأن القانون سيأخذ سريعا مجراه تجاه كل من سولت له نفسه الحديث على لساني كذبا أو المساس بشخصي ".

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018