جريدة الناس الإلكترونية _ الأسود المحليون يتغلبون على ''فرسان'' ليبيا ويتأهلون لنهائي الشان
آخر الأخبار


أضيف في 31 يناير 2018 الساعة 19:33


الأسود المحليون يتغلبون على ''فرسان'' ليبيا ويتأهلون لنهائي الشان



تأهل المنتخب المغربي للاعبين المحليين إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا للأمم المقامة بالمغرب، بعد فوز صعب قبل قليل على منتخب ليبيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومنح أيوب الكعبي التقدم للمنتخب المغربي أمام نظيره الليبي، وجاء هدف المنتخب المغربي، إثر تمريرة عرضية للاعب حدراف، ارتقى لها الكعبي الذي كان بعيدا عن الرقابة، ليضعها في مرمى النشنوش حارس مرمى المنتخب الليبي، في حدود الدقيقة 74 من المباراة.

وتمكن منتخب ليبيا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84، عبر اللاعب عبد الرحمان رمضان خليفة، إثر خطأ فادح للحارس أنس الزنيتي، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 1-1، ويحتكم المنتخبين إلى الشوطين الإضافيين.


وتمكن المنتخب المغربي، من التقدم مجددا (2-1)، عبر الهداف أيوب الكعبي في الدقيقة 97 من المباراة (الشوط الإضافي الأول)، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 118 (الشوط الإضافي الثاني) ، في نصف نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل هدف لمثله، بعد أن تقدم "الأسود" عبر اللاعب الكعبي، لكن المنتخب الليبي رد سريعا، بعد خطأ فادح للحارس أنس الزنيتي.

كما كان الشوط الأول لمباراة المنتخبين المغربي والليبي، في بطولة افريقيا للاعبين المحليين "الشان2018" قد انتهى بالتعادل من دون أهداف.

وشهد النصف الأول للمباراة، عدة فرص حقيقية للتسجيل من جانب المنتخب الوطني، حيث حرمت العارضة الأفقية لمرمى منتخب ليبيا، المنتخب المغربي من إحراز هدف التقدم في حدود الدقيقة 24 من المباراة.

وشهدت المباراة منذ انطلاقتها ندية، ومحاولات متبادلة، حيث أهدر المنتخب المغربي، أول فرصة حقيقية للتسجيل في مرمى المنتخب الليبي، عندما مرر بنشرقي كرة بطريقة ذكية، ليسدد اللاعب وليد الكرتي كرة علت الحارس الليبي، قبل أن يبعدها مدافع منتخب "الفرسان" بصعوبة بالغة من فوق خط المرمى، في حدود الدقيقة الرابعة من المباراة.

ويواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية، الأحد 04 فبراير، الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية بين منتخبي نيجيريا والسودان، والتي تجري مساء الأربعاء 31 يناير.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018