جريدة الناس الإلكترونية _ الأسود تزأر بقوة في النهائي أمام نيجيريا وتفوز بكأس إفريقيا للمحليين+فيديو
آخر الأخبار


أضيف في 4 فبراير 2018 الساعة 21:15


الأسود تزأر بقوة في النهائي أمام نيجيريا وتفوز بكأس إفريقيا للمحليين+فيديو



تمكن المنتخب المغربي للمحليين من إحراز كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بعد تغلبه قبل قليل على منتخب نيجيريا في المباراة النهائية من البطولة الإفريقية المقامة بالمغرب بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

وسجل للمنتخب المغربي اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة 45 من عمر المباراة، ومع بداية الجولة الثانية طرد حكم المبارة اللاعب “موسيس” بعد تدخل في حق اللاعب محمد الناهيري ليكمل المنتخب النيجيري المباراة بعشرة عناصر، وفي الدقيقة 61 عاد وليد الكرتي ليسجل الهدف الثاني للمنتخب المغربي، وسجل زكرياء حدراف الهدف الثالث للمنتخب المغربي، وسجل أيوب الكعبي الهدف الرابع في الدقيقة 72.


وانتهت نتيجة المواجهة في الشوط الأول من اللقاء بتقدم أسود الأطلس بنتيجة هدف دون رد، وسجل أول أهداف المغرب اليوم اللاعب زكريا حدراف في الدقيقة 45 والأخير من الجزاء الأول من النهائي.


وفي شوط اللقاء الثاني سجل اللاعب وليد الكارتي ثاني أهداف الأسود في الدقيقة 41 من المباراة، ومن ثما في حدود الدقيقة 64 سجل زكريا حدراف هدفه الشخصي الثاني والثالث للأسود، أما هدف المنتخب المغربي الرابع سجله هدف البطولة الإفريقية أيوب الكعبي في الدقيقة 73 من المباراة.

فيما بعد ذلك لم تعرف المباراة جديدا من حيث النتيجة، ليتمكن أصحاب الأرض المنتخب المغربي من التتويج بلقب الإفريقي للمحللين بعد حسم الأمور لصالحهم بأربعة أهداف دون رد.

ودخل المدرب جمال سلامي المباراة بالتشكالية التالية حراسة المرمى: أنس الزنيتي، و خط الدفاع: الياميق – بانون-الناهيري-اجبيرة، و خط الوسط: السعيدي-بولهرود- الكرتي، وفي الهجوم: الحداد-حدراف- الكعبي.

يشار أن المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، جرت تحت قيادة الحكم الدولي باكاري غاساما.

سعاد صبري








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018