جريدة الناس الإلكترونية _ الفنانة الملتزمة سلوى الشودري تكشف عن إصابتها بالسرطان وتغني للحب بالعاصمة
آخر الأخبار


أضيف في 18 فبراير 2017 الساعة 12:28


الفنانة الملتزمة سلوى الشودري تكشف عن إصابتها بالسرطان وتغني للحب بالعاصمة



كشفت الفنانة والمغنية الملتزمة سلوى الشودري، خلال لقاء اجتماعي وفني بالرباط، عن إصابتها بمرض السرطان، حيث فوجئ الجميع من فنانين وإعلاميين ونشطاء بقاعة الحفل بالعاصمة.

وفي وقت لاحق علقت  الفنانة سلوى الشودري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "لم يعد السرطان مرض (ا) مرعب (ا) بقدر ما هو ابتلاء منه سبحانه وتعالى"، مضيفة "سعيدة به وسعيدة ومبتهجة بدعواتكم شفاكم الله وعافاكم وجعل المحبة علاجنا، حفظكم الله ورعاكم. وماشاء الله ولا قوة إلا بالله".

وكانت الشودري تحضر حفل اللقاء الثالث من مجلس المحبة الذي نظمته مجلة "سيدتي" وجمعية "جمع المؤنث" بالرباط، وفاءً لفكرة الراحلة فاطمة المرنيسي لتعزيز ثقافة الحب في مجتمعاتنا.


واستضاف المجلس، وفق موقع "سيدتي"، الكاتب والناقد السينمائي عمر بنخمار وزوجته عتيقة الشقاف إلى جانب الدكتورة هنو العلالي معمر أول طبيبة توليد بالمغرب. حيث حكى الجميع في جو مفعم بالمكاشفة والبوح عن دور المحبة في حياتهم ونجاحهم المهني والحياتي.

وأدارت هذا اللقاء الحميمي الإعلامية بشرى مازيه، بحضور عدد من نساء و رجال المجتمع المدني والإعلام والفن.
وشاركت الشودري الحاضرين تجربتها في الحياة، وبعد ان تحدثت عن إصابتها بالسرطان غنت للحب وغنى معها الحاضرون "سيرة الحب" لكوكب الشرق أم كلثوم، كما غنت المطربة إيمان الوادي أيضاً لمجلس المحبة، وتقاسمت تجربتها مع الحب في علاقتها بزوجها متعهد الحفلات المعروف حميد العلوي، وقالت في لحظة بوح :"أحب زوجي أكثر مما يحبني رغم فارق السن الكبير".

وكانت فرصة أيضاً للكاتب الضيف بنخمار للتعبير عن مواهبه في الغناء أذهلت الحضور، حيث أدى بعض المقاطع من أغنية "ماتاقشي بيا" و"البوهالي" التي ساهم في كتابتها. وهما أغنيتان من ريبيرتوار هرم الأغنية المغربية الفنان عبد الهادي بلخياط .

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018