جريدة الناس الإلكترونية _ بعد تطليقه التطرف..الفنان فضل شاكر يعود للغناء بألبوم جديد
آخر الأخبار


أضيف في 27 فبراير 2017 الساعة 14:28


بعد تطليقه التطرف..الفنان فضل شاكر يعود للغناء بألبوم جديد



قرر المطرب اللبناني فضل شاكر العودة للغناء مرة أخرى، من خلال ألبوم غنائي جديد بعنوان "نسيتها".

ونشر "شاكر"، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة إلى جمهوره قال خلالها: "ألبوم جديد نسيتها.. قريبًا".

ومن المقرر أن يقوم فضل بإنجاز عمل ديو غنائي مع نجله محمد، الذي اتجه إلى الغناء مؤخرا، وسيتم طرحه قريبا ضمن ألبوم فضل الذي يعود به لجمهوره بعد فترة طويلة، بعد أن قرر إنتاج الألبوم على نفقته الخاصة.

وكان شاكر قد أطل قبل سنتين، في ظهور تلفزيوني نادر، ليؤكد رغبته في العودة لـ"حياة طبيعية".

وجاء كلام شاكر في مقابلة أجرتها معه قناة "ال. بي. سي. أي" اللبنانية في منزله في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، وهو أول لقاء متلفز له منذ معارك عبرا (وهي بلدة تقع قرب مدينة صيدا الجنوبية اللبنانية) بين متشددين بزعامة الشيخ أحمد الأسير المتطرف الذي انضم إليه فضل شاكر والجيش اللبناني، والتي راح ضحيتها قتلى من الجنود اللبنانيين.


وفي المقابلة، ظهر شاكر حليق اللحية التي كان قد أطلقها سابقا بعد اعتزاله الفن وانضمامه إلى "الأسير".

وأعرب عن تمنيه بالعودة إلى "حياة طبيعية"، غير أنه لم يكشف -وقتها- ما إذا كان سيعود للفن. وفي ذات اللقاء نفى شاكر مجدداً مشاركته في أحداث عبرا. ولفت إلى أن علاقته كانت سيئة جداً بالأسير في الفترة الأخيرة قبل افتراقهم، مؤكداً أنه، وقبل تلك الأحداث، كان يتعاون مع بعض القادة في عدد من الأجهزة الأمنية.

كما نفى شاكر أن يكون قد حرض مناصريه على الجيش. وأكد أن الحساب المنسوب له على "فيسبوك" ليس خاص به، مطالباً القضاء اللبناني بتقصي من ينتحل شخصيته على الإنترنت.

وكان شاكر محكوما، غيابياً، بالإعدام إثر إدانته بتأليف عصابة مسلحة بقصد القيام بأعمال إرهابية والهجوم على عناصر الجيش اللبناني.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018