جريدة الناس الإلكترونية _ الفنانان الشابان المغربي ومشبال يستعدان لإصدار عمل فني خليجي
آخر الأخبار


أضيف في 23 مارس 2017 الساعة 12:06


الفنانان الشابان المغربي ومشبال يستعدان لإصدار عمل فني خليجي



يستعد الفنانان عثمان المغربي وأيوب مشبال لإصدار عمل فني جديد (خليجي) بعنوان (إجاني ب ليله)، من كلمات عثمان المغربي وأيوب مشبال وألحان عثمان المغربي.

ويعتبر كل من الفنانين أن الأغنية حساسة جدا وتتغنى للحب ولكل شخص يحب الطرف الثاني ويبادله نفس الشعور، والآن هم بصدد الاشتغال عليه ووضع اللمسات الأخيرة قبل إصداره.

والمعروف عن عثمان المغربي اهتمامه بالجانب الدراسي والتحصيل الأكاديمي بالموازاة مع اشتغاله في المجال الفني، وبالإضافة إلى كونه مطربا وملحنا فإنه يتابع حاليا دراسته لنيل شهادة الإجازة في القانون الخاص، كما أنه يدرس في المجال السياحي. كما أن المميز لدى أيوب مشبال اهتمامه هو الآخر بالمجال الدراسي من الدرجة الأولى والفن من الدرجة ثانية، حيث يتابع دراسته لنيل شهادة الإجازة في القانون الخاص إضافة إلى أنه مطرب وكاتب كلمات.


ويحسب للفنانين الشابين تنوع مواهبهما بين الغناء والكتابة والتلحين.

وجدير بالذكر أنه سبق لعثمان المغربي أن شارك في العديد من الحفلات والمهرجانات، من بينها مهرجان ثويزا في ثلاث دورات متتالية  (10و11)، وفي الدورة 12 شارك إلى جانبه الفنان أيوب مشبال كضيف شرف، حيث حظيت مشاركتهما بإعجاب كبير من طرف الجماهير؛ لكن تبقى أبرز مشاركة ضمن مشاركاتهما المبرمجة هي حفلة بالخليج العربي تقيمها واحدة من إحدى العائلات الغنية عن التعريف والأمر يتعلق بآل بن راشد القحطاني.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018