جريدة الناس الإلكترونية _ أرباحٌ هائلة يحققها مالكو موقع فيسبوك خلال ثلاثة أشهر فقط
آخر الأخبار


أضيف في 2 فبراير 2017 الساعة 23:20


أرباحٌ هائلة يحققها مالكو موقع فيسبوك خلال ثلاثة أشهر فقط



أعلنت الشركة الملكة للموقع الاجتماعي "فيس بوك"، عن التقرير المالي لها خلال الربع الأخير من عام 2016، كاشفة عن تحقيق أرباح هائلة، حيث ذكرت الشركة أن أرباحها تضاعفت خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي كما ارتفعت الإيرادات ونمو قاعدة مستخدميها لتصل الإيرادات إلى 8.6 مليارات دولار بصافي ربح 3.6 مليارات دولار.

وبالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي الذي حققت في الشركة صافي ربح 1.6 مليار دولار بإيرادات 5.6 مليارات دولار، كما تضاعف عدد مستخدمين نحو 1.86 مليار مستخدم لتصل الزيادة الشهرية إلى 17% .

كما نمت صفوف الأشخاص الذين يستخدمون فيس بوك من الأجهزة النقالة كل شهر إلى 1.74 مليار، بزيادة قدرها 21% عن الفترة نفسها من العام الماضي، تزيد الأموال التي أخذتها فيس بوك من الإعلانات على الأجهزة المحمولة التي تمثل ما يقرب من 84% من عائدات الإعلانات للشركة.

علق المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فيس بوك مارك زوكربيرج قائلا: "عملنا ما في وسعنا في عام 2016 ونتائج الأرباح تعكس نجحنا، ولكن لدينا المزيد من العمل لمساعدة الناس في التواصل بشكل أسرع وأسهل ومهمتنا ربط العالم هي أقصى أهمية لنا الآن أكثر من أي وقت مضى، وأكبر تركيزنا تطوير الفيديو بشكل فائق".

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018