جريدة الناس الإلكترونية _ فيسبوك يطلق خاصية تشعِر المستخدمين عند استعمال صورهم وانتحال شخصياتهم
آخر الأخبار


أضيف في 22 دجنبر 2017 الساعة 01:00


فيسبوك يطلق خاصية تشعِر المستخدمين عند استعمال صورهم وانتحال شخصياتهم



أطلق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ميزة جديدة لمستخدميه، لحمايتهم من انتحال شخصيتهم، أو سرقة صورهم الخاصة، حيث تخبرهم عند نشر صورة لهم، حتى في حالة عدم الإشارة إلى صاحب الصورة فيها.

وذكر موقع “تك كرانش” الأمريكى، أن فيسبوك سيبدأ إخطار المستخدمين بتقنية التعرف على الوجه عليهم داخل الصور، إلا إذا لم يكن هؤلاء الأشخاص من مستخدمي فيسبوك، بالإضافة إلى إخطارهم إذا تم استخدام صورهم كصورة شخصية.

وطرحت الشبكة الاجتماعية خيارا لجميع هذه الميزات التي أطلق عليها اسم “Photo Review” يسمح بتعطيلها وتفعيلها حسب الرغبة، حيث يتم تحليل الصورة حال نشرها على الفيسبوك، ثم يقوم بإرسال إشعار لصاحب الوجه، ليؤكد أن الصورة له ونشرت بمعرفته، أو يقوم بإبلاغ إدارة الفيسبوك أنها نشرت بغير معرفته، أو أنها لا تخصه.

ومن المقرر أن يتم طرحها في جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة، وتستطيع تفعيلها من خلال التحديث الجديد المضاف لجزء الخصوصية، كما يشترط أن تكون خدمة الإشارة أو التاج مفعلة لديك، حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الميزة الجديدة.

وقالت الشركة: “نريد أن يشعر الناس بالثقة عندما ينشرون صورهم على فيسبوك لذا سنستخدم قريبا تقنية تمييز الوجه لإبلاغ الناس في حال قام شخص آخر بتحميل صور يظهرون فيها على أنها صورهم شخصية، إننا نقوم بذلك لمنع الناس من انتحال هوية آخرين على فيسبوك”.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018