جريدة الناس الإلكترونية _ بالفيديو مسؤول سعودي كبير يتهم مراكش بالدعارة ونشطاء يردون: مراكش عاصمة المرابطين المجاهدين
آخر الأخبار


أضيف في 10 يناير 2018 الساعة 14:55


بالفيديو مسؤول سعودي كبير يتهم مراكش بالدعارة ونشطاء يردون: مراكش عاصمة المرابطين المجاهدين



في تصريح مستفز للمغرب والمغاربة لمح مسؤول سعودي رفيع وهو الأمير تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، في لقاء تلفزيوني، إلى كون مدينة مراكش مرتبطة بالسياحة الجنسية، عندما كان يتحدث عن أحد اللاعبين الدوليين السعوديين.

وعبر تركي خلال لقائه بعدد من الإعلاميين واللاعبين، في برنامج بتثه قناة "روتانا خليجية" عن غضبه من زيارة لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد لمدينة مراكش، وقال "أنا عندي مشكلة مع فهد المولد، أرسلناك إلى مانشيستر يونايتد تدربت، لكن لماذا ذهبت إلى مراكش..  ليش. أنا أبغ أعرف الوضع!!"، متبعا حديثه بابتسامة عريضة وهو ما تفاعل معه الجمهور الحاضر ومقدم البرنامج في الأستوديو فارتفعت قهقهاتهم وملأت الأجواء.


وهاجم مغردون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المسؤول السعودي وانتقدوا تلميحاته المسيئة للمغرب وللعلاقات الاخوية التي تربط المملكتين الشقيقتين، وقالت إحدى الناشطات معلقة على الفيديو واسمها "مولاتي مولاتي": "مراكش عاصمة المرابطين المجاهدين الذين نشروا الإسلام في افريقيا وحكموا أوروبا لقرون طويلة قبل حتى ان يسمع أحد بدولتكم الحقيرة، مراكش عاصمة الحضارة من أيام لما كان اجدادك حفاة عراة يشربون بول البعير قبل أن يكتشف اسيادكم الانجليز البترول و توسخوا سمعة مراكش يا اوسخ شعب على الارض"، بينما ردت على تغريدته المدعوة "لبنى 1993" بقولها" المغرب اشرف منك قبل ما تجيب سيرة المغرب اغسل فمك بالسمن والعسل". وتفاعلت ناشطة تسمي نفسها "أنثى من الزمن الجميل" بوقلها "كلهم ضحكوا ... لأنهم عارفين السبب و عارفين ليش الخليجيين يروحون تايلاند العرب"، لترد عليها ناشطة تطلق علة نفسها لقب "أسماء طنجة" بقولها "الكل يعرف ان تايلاند العرب هي الإمارات دولة الخمّارات والمُراقص وفنادق الجاهلية ولي ضحكوا كلهم سعوديين يعني كل تفكيرهم حيواني ماينلاموا".

سعاد صبري








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018