جريدة الناس الإلكترونية _ أحوال الناس
آخر الأخبار

المغنية الأمريكية ريهانا تنهي علاقتها بملياردير سعودي لأنها سئمت منه
أعلنت المغنية الأمريكية ريهانا انفصالها عن صديقها الملياردير السعودي حسن جميل، بعد علاقة استمرت لنحو عام....

المديرية العامة للأمن توضح حقيقة اختفاء قاصر بمدينة الدار البيضاء
نفت المديرية العامة للأمن الوطني أن تكون واقعة اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 10 سنوات بالدار البيضاء تكتسي طابعا إجراميا أو ناجمة عن عملية اختطاف....

لُقّبت ''سمراء النيل''.. رحيل الفنانة المصرية القديرة مديحة يسري
توفيت الممثلة المصرية مديحة يسري الملقبة "سمراء النيل" الثلاثاء عن عمر ناهز 97 عاما بعد رحلة عطاء استمرت لأكثر من ستة عقود. ...

الملك يستقبل الإخوة زعيتر بعيدا عن البروتوكول
استقبل العاهل المغربي الملك محمد السادس بعيدا عن البروتوكول بقصره بالرباط الإخوة الأبطال "زعيتر"، وفق ما كشف عنه احد أفراد عائلة زعيتر....

تألقت في ''التلفزة المدرسية'' و''نماذج''.. وفاة الإعلامية مارية لطفي عن عمر 66 سنة
توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الإعلامية المغربية مارية لطيفي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 66 عاما....

الموت يخطف بطل الفول كونطاكت أمين الكتاني+فيديو
توفي البطل المغربي في رياضة الفول كونطاكت، أمين الكتاني، أول أمس الأحد، بمدينة آسفي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض....

المغاربة يحتفظون له بذكريات جميلة.. رحيل المدرب الفرنسي هنري ميشيل
توفي المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل عن عمر يناهز 70 عاما، حسب وسائل إعلام فرنسية....

صدمة في الوسط الفني بعد رحيل الفنانة المغربية وئام الدحماني
توفيت الفنانة المغربية الشابة وئام الدحماني مساء الأحد بأزمة قلبية، عن عمر ناهز 34 عاماً، وذلك في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقيم منذ ...

عيد ميلاد سعيد ريم وجاد كَني
احتفلت عائلة السيد قاسم كني وحرمه في جو من البهجة والسرور بعيد ميلاد ابنيهما ريم التي أتمت ربيعها الخامس وشقيقها جاد الذي بالكاد أنهى ربيعه الأول. ...

هذا هو أغنى رجل في المغرب !
يواصل عزيز أخنوش، صاحب شركة "أكوا"، ووزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، التربع ...

تربع على عرشها ربع قرن من الزمان.. رحيل عبدالجليل فنجيرو مدير لاماب السابق
توفي يوم أمس الثلاثاء بالرباط، عبد الجليل فنجيرو، المدير السابق لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن عمر ناهز 80 سنة، وفق ما علم لدى أسرته. ...

اعتقلته البوليساريو 10 سنوات..رحيل الصحافي والكاتب الوحدوي محمد أحمد باهي
انتقل إلى عفو الله، اليوم الاثنين بسلا، الصحافي والكاتب محمد أحمد باهي، عضو المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية "كوركاس" عن سن 72 سنة، ...

حارس عرين الأسود السابق حميد الهزاز في ذمة الله
انتقل إلى ذمة الله حارس المغرب الفاسي والمنتخب الوطني المغربي سابقا حميد الهزار ، صباح اليوم السبت ، بفاس عن عمر يناهز ال72 عاما، إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، وفق ما علم لدى أقاربه...

رحيل عبدالله شقرون..أحد الأعلام الفنية والأدبية والإعلامية
فقدت الساحة المسرحية والأدبية والإعلامية في المغرب، يوم أمس الخميس واحدا من أبرز أعلامها، برحيل عبد الله شقرون الذي وافته المنية عن عمر ...

الأديبة والتشكيلية المغربية زهرة زيراوي تفارق الحياة عن 77 عاما
توفيت ظهر يوم أمس الاثنين بالدار البيضاء الأديبة والفنانة التشكيلية المغربية زهرة زيراوي، عن سن 77 سنة....

هذه حكاية الطبيب المغربي الذي كانت أمه عاملة نظافة بمستشفى ألماني وأصبح مديرا له
يبدو أن المثل القائل "وراء كل رجل عظيم امرأة"، يصدق على والدة أول مغربي يتربع على عرش منصب على قدر كبير من الأهمية في ألمانيا، إنه البروفسور خالد السويلي، ...

سعيد زدوق حيٌّ يُرزق ويكذب إشاعة وفاته
نفى سعيد زدوق، الصحافي الرياضي السابق بالقناة المغربية الأولى، "خبر وفاته" الذي تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونقلته مواقع إلكترونية....

وفاة الإعلامي خالد مشبال..أحد قيدومي الصحافة المغربية
توفي الإعلامي خالد مشبال، ليلة أمس الجمعة، بمنزله بمدينة طنجة عن سن يناهز 83 عاما بعد صراع مرير مع المرض....

وفاة صاحب ''الأرض حبيبتي'' و''مع الشعب'' الاستقلالي عبد الكريم غلاب
أعلن اليوم عن وفاة الكاتب والأديب والإعلامي عبد الكريم غلاب، القيادي في حزب الاستقلال، وأحد أبرز الكتاب والسياسيين المعروفين بالمغرب. ...

لُقب بالمايسترو وكان أحد رموز الجيل الذهبي.. عبد المجيد الظلمي يفارق الحياة
توفي، مساء اليوم الخميس بالدار البيضاء، اللاعب الدولي السابق عبد المجيد الظلمي عن سن ناهزت 64 عاما، إذ علم لدى مصادر مقربة من الفقيد أن النجم ...


الأولى \"\" 1 2 3 4 5 6 7 \"\" الأخيرة




موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018