جريدة الناس الإلكترونية _ بعد تركيا حفل زفاف الفنان مراد يلدريم وإيمان الباني في المغرب+صور وفيديو
آخر الأخبار


أضيف في 22 يناير 2017 الساعة 22:43


بعد تركيا حفل زفاف الفنان مراد يلدريم وإيمان الباني في المغرب+صور وفيديو



احتفل النجم التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني بحفل زفافهما الثاني في المغرب بوجود أهم النجوم الأتراك بحفل فخم وتقاليد مغربية أصيلة. وارتدت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني قفطانا مغربيا أصفر اللون مزيّنا بالأحجار واللؤلؤ.

وتركت العروس إيمان شعرها مسدولاَ مع وضعها لتاج مرصع بالأحجار كأي عروس أخرى.


ولفت النجم التركي مراد يلدريم جمهوره برقصه في الزفة المغربية وعلى الأغاني المغربية بسعادة كبيرة علماً أنه ارتدى بذلة رسمية سوداء أنيقة زادت من جاذبيته.

الجدير بالذكر أن مراد يلدريم وإيمان الباني احتفلا بزفافهما الأول في تركيا في أضخم فنادق اسطنبول بوجود كل من النجمة التركية مريم أوزرلي والنجمة المعتزلة بسمة بوسيل.


وحصد زفاف الممثل التركي الوسيم مراد يلدريم الثاني في المغرب على عروسه المغربية الحسناء إيمان الباني نفس الاهتمام الإعلامي والشعبي الذي حصده حفل زفافه الرسمي الأول في اسطنبول مساء 25 ديسمبر، حيث شهد حفل زفافه الثاني بالمغرب مساء السبت 21 يناير في قصر المؤتمرات بالصخيرات حضوراً كبيراً من عائلته وأقربائه وأصدقائه المقربين من بينهم صديقه الممثل الوسيم تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار وخطيبته ألميدا أباظي اللذين سيتزوجان في 13 فبراير القادم، والسفير التركي بالمغرب أتيم باركان أوز الذي جاء من مقر إقامته بالرباط البعيدة عن قصر (الصخيرات) حوالي ال 25 كلم.

وأقيم حفل الزفاف حسب الطقوس المغربية الجميلة فارتدى العريس قفطانا مغربيا زاد وسامته وجاذبيته بشهادة الآلاف من معجبيه بالسوشيال ميديا، ونالت العروس إيمان الباني بقفطان زفافها المغربي الأصفر إعجاب محبيها ومحبي عريسها في تركيا والعالم العربي.

وكان أكثر الحضور سعادة والده المدرس المتقاعد الذي رقص بسعادة على الإيقاعات المغربية برفقة ابنته الصغيرة و صديق إبنه الممثل التركي تولغاهان سايشمان الذي تفاعل مع الأجواء المغربية وأحبها،واستمر العروسان بالرقص على الأغاني والموسيقى المغربية التقليدية في حفلات الزفاف مع المدعوين لغاية ساعات الصباح الأولى.


الممثل التركي تولغاهان سايشمان يتمنى للعروسان حياة رومانسية سعيدة وأبدية

وقام الممثل تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار في (ليلى) أبرز المدعوين الأتراك للحفل بتهنئة صديقه المقرب مراد يلدريم الذي رافقه في رحلة حجه عام 2015 في المملكة العربية السعودية على زواجه الثاني في حسابه الشخصي بأنستغرام متمنياً لهما السعادة والرومانسية للأبد،وعبر عن حبه للمغرب والشعب المغربي،وقدم شكره للشعب المغربي على استقبالهم الدافيء الجميل له،واعداً إياه بلقاء آخر في المغرب.


مراد يلدريم لسيدتي: أشكر زوجتي إيمان وعائلتها والشعب المغربي على كل شيء

وخص العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني مجلة (سيدتي) و(سيدتي نت) بتصريحات خاصة في حفل زفافهما فأبدت العروس سعادتها العميقة لزواجها من مراد يلدريم،وعن فرحتها بحضور عائلته إلى بلدها المغرب.


أما عريسها مراد يلدريم الذي عبر سابقا في لبنان عن محبته الكبيرة للعرب، وثقته بشعبيته الكبيرة في العالم العربي خلال تكريمه في مهرجان موركس دور اللبناني عام 2016 فصرح لسيدتي قائلاً: آسف لتحدثي باللغة التركية، أشكر زوجتي إيمان كما أشكر عائلتها على كل شيء وعلى إقامتهم حفل زفافنا الرائع في المغرب. الشعب المغربي مثل زوجتي إيمان: عفوي وودود وأشكر كثيراً كثيراً الشعب المغربي وإخواني المغربيين على استقبالهم الدافيء لنا، وحفل الزواج بالمغرب جميل جداً، لقد أحببت إيمان، وأحببت المغرب، وأحببت الثقافة المغربية، جمال إيمان عكس جمال الإنسان والشعب المغربي العفوي الودود.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017