جريدة الناس الإلكترونية _ الفنانة لبنى أبيدار تكشف عن إصابتها بمرض السرطان وتوصي بدفنها في المغرب في حال موتها
آخر الأخبار


أضيف في 21 يوليوز 2017 الساعة 03:30


الفنانة لبنى أبيدار تكشف عن إصابتها بمرض السرطان وتوصي بدفنها في المغرب في حال موتها



كشفت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيدار عن إصابتها بمرض السرطان على مستوى الحنجرة.  

وجاء في تدوينة فيسبوكية للممثلة أبيدار التي اختارت الاستقرار في العاصمة الفرنسية باريس، ثولها "أصدقائي وصديقاتي (الحنونين والحنونات ) سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى الا تكون طويلة، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق" .


وزادت الفنانة التي أثارت جدلا كبيرا على المستوى الوطني بعد فيلمها السينمائي "الزين اللي فيك" لمخرجه نبيل عيوش، "إن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع . وأنا شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني اتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والاقصاء أكثر ايلاما".


وبنوع من التحدي والعزيمة المشفوعين بالأمل في الشفاء من المرض الخبيث، قالت أبيدار "أنا إمرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدما وعندي أمل في الشفاء رغم انني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين".

وأكدت في ما يشبه وصية أنه "إذا شاءت الاقدار ولَم أنجو فأمانة عليكم ان تدفنوني في بلدي المغرب ( أمور ن واكوش) واجعلوا نعشي يلتحف العلم الأمازيغي ، وفِي جنازتي وزعوا الورد على كل احياء مراكش" ، كما قالت في تدوينتها التي نشرتها أول أمس الأربعاء على صفحتها بالفيسبوك.

سعاد صبري








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017