جريدة الناس الإلكترونية _ إطلاق رصاص حي على طريقة الأفلام في تصفية حسابات بمراكش ومقتل شاب
آخر الأخبار


أضيف في 2 نونبر 2017 الساعة 23:20


إطلاق رصاص حي على طريقة الأفلام في تصفية حسابات بمراكش ومقتل شاب



اهتزت ساكنة ومرتادو أزقة الحي الشتوي بجليز بمدينة مراكش مساء اليوم الخميس على وقع جريمة مروعة بعدما، أطلق شخصان النار على رواد مقهى "لاكريم" المتواجدة قبالة محكمة الاستئناف ويلوذا بالفرار، وليسفر الهجوم المسلح عن مقتل شاب اتضح لاحقا أنه ابن قاضٍ بإحدى مدن المملكة.
وافاد شهود عيان أن الشخصين كانا على متن دراجة نارية من نوع "تي ماكس" من الحجم الكبير، وترجلا فجأة أمام المقهى المقابل لمحكمة الاستئناف وفتحوا النار باتجاه الضحية.
وقتل نجل القاضي (الصورة) في الحين بعد تعرضه لإصابات على مستوى الرأس فيما أصيبت فتاة ونادل بالمقهى بجروح نقلا على إثرها للمستشفى، واظهرت صور وفيديوهات تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فداحة الهجوم وخطورته، عندما أظهر جثة المقتول والمصابين مضرجين في الدماء.
وخلقت الواقعة الخطيرة التي نفذها الجناة على طريقة عناصر المافيا حالة من الاستنفار في أوساط أجهزة الأمن التي هرعت إلى عين المكان، حيث تم تطويق محيط الجريمة وإغلاق المحاور الطرقية المؤدية إليه، كما أن المواطنين بعين المكان أصيبوا بحالة من الذهول والخوف، متسائلين عما إذا كان الأمر يتعلق بعمل إرهابي، قبل أن يتكشف الأمر ويتضح أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات.  

وأفاد بعض شهود عيان آخرين أن مقتل ابن القاضي جاء نتيجة خطإ بحيث كان المستهدف هو صاحب المقهى المقيم بالديار الهولندية والذي بدل مكانه الذي جلس فيه ابن القاضي رفقة زملائه في كلية الطب حيث يتابع دراسته، فكان القدر المحتوم يتربص بابن القاضي ويفلت صاحب المقهى الذي كان مستهدفا من الهجوم المسلح، ما يشير إلى احتمال أن يكون العنصران الجانيان قدما من الخارج في إطار مافيا، وهو ما ستكشف عنه التحقيقات الأمنية.

سعاد صبري








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017