جريدة الناس الإلكترونية _ سُحب منخفضة مع سقوط مع الأمطار الخفيفة في هذه المناطق يوم غد الاثنين
آخر الأخبار


أضيف في 5 نونبر 2017 الساعة 13:24


سُحب منخفضة مع سقوط مع الأمطار الخفيفة في هذه المناطق يوم غد الاثنين



تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين، تكوّن سحب منخفضة مصحوبة بكتل من الضباب محليا بالقرب من السواحل، فضلا عن تكون سحب ركامية وضعيفة الاستقرار بالأطلس الكبير والصغير مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

 وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من الشرق بمنطقة طنجة، وجنوبية بالجنوب - الشرقي، ومن الشمال عموما بباقي جهات المملكة. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و 08 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و10 درجة بالهضاب العليا الشرقية وبهضاب الفوسفاط، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية والشمال والوسط والجنوب - الشرقي ، وما بين 16 و21 درجة بالجنوب وبأقصى الجنوب - الشرقي.

 وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و 20 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و22 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، وما بين 21 و 26 درجة بالسايس والسهول الأطلسية الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس وشمال السفوح الجنوبية - الشرقية، وما بين 27 و32 درجة بمنطقة عبدة والشياضمة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستصل إلى ما بين 33 و 39 درجة جنوب الأقاليم الصحراوية.

 وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والمهدية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018