جريدة الناس الإلكترونية _ مسؤولو نادي الاهلي المصري لم يتقبلوا الخسارة أمام الوداد ويشتكون ''الكاف'' حكم اللقاء
آخر الأخبار


أضيف في 5 نونبر 2017 الساعة 16:00


مسؤولو نادي الاهلي المصري لم يتقبلوا الخسارة أمام الوداد ويشتكون "الكاف" حكم اللقاء



يبدو أن فريق الأهلي المصري لم يتقبل خسارته بطولة العصبة الإفريقية أمام نادي الوداد البيضاوي، وبينما هاجم مدربه حسام البدري حكم لقاء الإياب الذي خسر فيه فريقه بواحد لصفر يوم امس السبت بالدار البيضاء، يستعد مسؤولو الفريق لتقديم شكوى للكاف ضد حكم اللقاء.

وظهر حسام البدري مدرب نادي الأهلي منفعلاً عقب مباراة فريقه ضد الوداد المغربي في دوري أبطال افريقيا.

وخسر الأهلي أمام الوداد بهدف دون رد في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بعد التعادل قبل أسبوع في الإسكندرية بهدف لكل فريق ليتوج "وداد الأمة" بلقب البطولة.

حسام البدري انسحب من المؤتمر الصحفي للمباراة بعدما سأله أحد الصحفيين عن سبب تقديم الأهلي لمباراة غير جيدة من وجهة نظره، وقال البدري: "كنا أفضل من الوداد والحكم يتحكم المسؤولية، نستحق ركلتي جزاء وهدف الوداد ليس صحيحًا".

الوضع لم يبدو مستقرًا ووصل للتشاجر بين أحد المسؤولين في الأهلي وأحد الصحفيين المغاربة لينسحب حسام البدري ويرفض استكمال المؤتمر الصحفي.

المدير الفني للنادي الأهلي أكمل تصريحاته في التليفزيون قائلاً: "تحدثت منذ فترة عن أن حسم البطولات الإفريقية لم تصبح تحسم بالأداء ولكن التحكيم هو من يتحكم في النتائج كما شاهدنا اليوم وفي مباراة الذهاب ببرج العرب كذلك".

 وأشار البدري في تصريحاته: "تعرضنا للظلم في المباراة الأولى ولم يحتسب لنا ركلة جزاء، اليوم أيضًا هدف الوداد من تسلل ولنا ركلة جزاء أخرى".

وشدد البدري: "الآن التحكيم هو من يتحكم في البطولات الافريقية بشكل مبالغ فيه".

حسام البدري لم يكتفي بهذا القدر من تصريحاته العنيفة وأتم: "حتى بعد وصولك للمباراة النهائية لا أحد يهتم والمسئولين لا يعنيهم أي شيء".

جدير بالذكر أن اللقب هو الثاني لفريق الوداد الرياضي فيما يملك الأهلي ثمانية ألقاب دوري أبطال افريقيا آخرهم 2013.

في سياق ذلك أعلن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، اعتزام الأهلي التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الحكم بكاري جاساما الذي أدار نهائي دوري أبطال إفريقيا في كازابلانكا، بين الأهلي والوداد المغربي.

وقال طاهر، وفق ما نقلت صحف مصرية اليوم الأحد، "للأهلي أكثر من دافع لتقديم الشكوى؛ منها ما جرى في المباراة النهائية، والأخطاء الجسيمة والواضحة التي ارتكبها الحكم، سواء بقرارات خاطئة، أو تعمد عدم احتساب الوقت الضائع، بعدما امتلأ الملعب بدخان حجب الرؤية، فتوقفت المباراة بضع دقائق، ولم يضفها الحكم للوقت الضائع، إلى جانب عدم اكتراثه بهذا الدخان الذي ملأ أرجاء الملعب، وعدم الالتفات لشكوى لاعبي الأهلي من ذلك".

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017