جريدة الناس الإلكترونية _ سُحب كثيفة وأمطار ضعيفة بهذه المناطق اليوم الجمعة
آخر الأخبار


أضيف في 10 نونبر 2017 الساعة 11:35


سُحب كثيفة وأمطار ضعيفة بهذه المناطق اليوم الجمعة



تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يومه الجمعة، مرور سحب كثيفة شمال المنطقة الشرقية وشرق الواجهة المتوسطية مع نزول أمطار ضعيفة أو قطرات مطرية متفرقة محليا.

وسيلاحظ مرور سحب من الأجواء العليا بالأقاليم الجنوبية وسماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق. كما ستتشكل بعض السحب المنخفضة ستهم السواحل والسهول الأطلسية خلال الليل والصباح مع تكون كتل ضبابية محلية، واحتمال تكون الجريحة خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالمنطقة الشرقية وبالسواحل الأطلسية الشمالية والوسطى وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية وشمالية إلى شمالية-شرقية في باقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و 05 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، ومابين 06 و11 درجة بالمنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية و السفوح الجنوبية الشرقية والبوغاز والسايس واللوكوس ومنطقة الغرب والشاوية، ومابين 11 إلى 16 درجة بباقي السهول والجنوب الشرقي وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون مابين 16 و 21 درجة بالسواحل الوسطى وبالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 10 و 15 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، ومابين 16 و 21 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 21 و 26 درجة بالسهول والجنوب الشرقي وقرب السواحل، وما بين 26 و 31 درجة بسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 31 و36 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بين مولاي بوسلهام وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بين طنجة ومولاي بوسلهام وهائجا بين طرفاية ولكويرة.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017