جريدة الناس الإلكترونية _ أيقونة الكرة التونسية زبير بية: باستثناء اللاعب المصري صلاح هناك فقط المنتخب المغربي
آخر الأخبار


أضيف في 13 نونبر 2017 الساعة 14:57


أيقونة الكرة التونسية زبير بية: باستثناء اللاعب المصري صلاح هناك فقط المنتخب المغربي



قال اللاعب زبير بية أيقونة المنتخب التونسي ولاعب النجم الساحلي الأسبق، إن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ومحترفها في صفوف ليفربول هو فقط من يتواجد في مستوى كبير مثل لاعبي المنتخب المغربي.

وأكد زبير بية خلال حديثه على قناة أبو ظبي الرياضية قوله "لاعبو المغرب في مستوى مختلف تماما عن الجميع"، بحسب ما نقل موقع "فايل غول".

وأضاف خلال تصريحاته تلك "باستثناء صلاح فقط، فمستوى كل اللاعبين في المغرب يستحق التحية الكبيرة. في مستوى مختلف عن الجميع".

وأوضح اللاعب التونسي "يوجد عناصر مع المنتخب المغربي تلعب في ريال مدريد ويوفنتوس وجالاتاسراي وأياكس.. هم ثقل المنتخب وتلك هي قيمة المنتخب".

وتابع "مجموعة المحترفة في الخارج، كلها مازلت تمتلك الطموحات الكبيرة مثل أشرف حكيمي الذي يسعى للعب كأساسي مع ريال مدريد ومن هنا فسيقدم أداءً كبيرا في كأس العالم".

زبير بية

وأكمل حديثه قائلا: "المنتخب المغربي يستحق إشادة كبيرة جدا جدا".

وانتهت مرحلة تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، روسيا 2018 بانتفاضة عربية ولا أروع.

فمنتخب مصر أولا ثم منتخب المغرب ومنتخب تونس ومن قبلهم منتخب السعودية ضمن تصفيات آسيا، 4 منتخبات عربية كلها ستتواجد في كأس العالم لأول مرة في التاريخ.

ولعب محمد صلاح دورا محوريا في وصول مصر إلى المونديال وسجل 5 أهداف وصنع هدفين من أصل 8 أهداف للفراعنة في مشوار التصفيات خلال مرحلة المجموعات.

أداء ولا أروع كلله صلاح بثنائية في مرمى الكونغو خلال الجولة الخامسة ليكتب فوز الفراعنة 2-1 وضمان الوصول لكأس العالم قبل لقاء غانا في الجولة السادسة.

بينما المنتخب المغربي قدم عرضا استثنائيا ليعود من أراضي كوت ديفوار بالانتصار بهدفين لصفر ضد أصحاب الأرض في الجولة السادسة، وهو الانتصار الذي كتب وصول المغرب إلى كأس العالم على حساب كوت ديفوار والجابون ومالي، بعد 20 سنة من الغياب عن المونديال.

الناس

 








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017