جريدة الناس الإلكترونية _ القصر يؤكد زيف صورة الملك وهو يحمل في قطر وشاح ''لكم العالم ولنا تميم''
آخر الأخبار


أضيف في 14 نونبر 2017 الساعة 18:38


القصر يؤكد زيف صورة الملك وهو يحمل في قطر وشاح ''لكم العالم ولنا تميم''



كذب القصر الملكي ما تم تداوله اليوم الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من صورة منسوبة إلى الملك محمد السادس وهو يحمل وشاحا كتبت عليه عبارة "لكم العالم ولنا تميم" وهي العبارة التي ظل يرددها القطريون منذ اندلاع الأزمة الخليجية الحالية قبل نحو ستة أشهر.
وفي تصريح مقتضب لمستشار الملك ياسر الزناكي، عممته الوكالة الرسمية للأنباء، أكد أن "الأمر كله يرتبط بفبركة واضحة".
واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مشكك في صحة الصورة واعتبارها منذ الوهلة الأولى مزيفة وبعيدة كل البعد عن سلوك العاهل المغربي، وبين زاعم بأنها تشير إلى اصطفاف واضح من الملك إلى جانب قطر التي تعاني حصارا مطبقا من طرف دول خليجية ومصر.
وكشفت مصادر مطلعة ل" الناس" أن خصوم المغرب يضيرهم المكاسب التي حققتها الدبلوماسية المغربية في الآونة الأخيرة، ولاسيما الزيارات الملكية لعدد من الدول والتي باتت تحظى بتتبع وسائل إعلام وخبراء دوليين، بالنظر لما يتبعها من نتائج ملموسة ذات أثر ليس على المستوى الوطني وحسب بل حتى إقليميا ودوليا.
واسترجعت ذات المصادر الإشاعة التي رافقت زيارة الملك لتونس قبل سنتين عندما كتب أحد المواقع خبرا يفيد أن مخاصمة حصلت بين الملك والرئيس التونسي وقتها منصف المرزوقي ليتبين لاحقا أنها مجرد إشاعة توخى من ورائها أصحابها التشويش على تلك الزيارة الناجحة، وكان رد الملك حينها ذكيا إذ مدد الزيارة لأيام أخرى وبدا يتجول في شوارع العاصمة التونسية محررا من البروتوكول وغير مبال للأخطار لاسيما  في ظل حرب ضروس تخوضها السلطات ضد الإرهاب، وهذا ما استحبه التونسيون كثيرا.
وأنهى الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء زيارة رسمية الخليج قادته غي البداية إلى الإمارات العربية، ثم بعدها حل بالدوحة، في زيارة قرأ فيها

إدريس بادا








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017