جريدة الناس الإلكترونية _ قطر تأسف للصورة المفبركة للملك وتفتح تحقيقا في الأمر
آخر الأخبار


أضيف في 15 نونبر 2017 الساعة 09:30


قطر تأسف للصورة المفبركة للملك وتفتح تحقيقا في الأمر



 أعرب الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي بقطر عن أسفه للصورة المركبة التي تظهر الملك محمد السادس وهو يحمل وشاحا أثناء أحد الزيارات في منطقة الدوحة، متوعدا بالتحقيق لمعرفة الفاعل.

 واعتبر مدير مكتب الاتصال الحكومي في بيان بهذا الشأن، صدر يوم أمس الثلاثاء، أن "هذا الفعل غير المقبول لمحاولة إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله" ، مؤكدا أنه "سوف يتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول"، حيث أنه "وللأسف قد نالت الفبركات الإعلامية في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزا واسعا خلال الفترة الماضية".

وصرح المسؤول القطري بأن الزيارة الرسمية لجلالة الملك محمد السادس لدولة قطر كانت "زيارة ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين".

وكان المغرب هو الآخر نفى رسميا حقيقة هذه الصورة، وعممت وكالة المغرب العربي للأنباء (الرسمية) تصريحا للسيد ياسر الزناكي مستشار الملك نفى فيه "بشكل قاطع أن يكون صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد أخذ صورة بوشاح حامل لرسالة سياسية"، واصفا هذه الصورة المزيفة التي لاقت رواجا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، بأنها "مجرد فبركة واضحة".

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018