جريدة الناس الإلكترونية _ بعد الاعتداء الدامي على أستاذة بالبيضاء اعتقال تلميذ بفاس اعتدى على أستاذته داخل الفصل
آخر الأخبار


أضيف في 24 نونبر 2017 الساعة 10:00


بعد الاعتداء الدامي على أستاذة بالبيضاء اعتقال تلميذ بفاس اعتدى على أستاذته داخل الفصل



أوقفت عناصر منطقة أمن بنسودة بفاس، صباح أمس الخميس، تلميذا قاصرا يبلغ من العمر 17 سنة، يشتبه في قيامه بتعريض أستاذة بالثانوية الإعدادية عبد الكريم الداودي لاعتداء جسدي، أول أمس الأربعاء.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المعطيات الأولية تشير إلى أن المشتبه فيه قام بتعريض الإطار التربوي لاعتداء بالضرب على مستوى الوجه داخل أحد الفصول الدراسية، نقلت على إثره الضحية للمستشفى لتلقي العلاج، في حين باشرت مصالح الأمن مجموعة من التحريات الميدانية التي مكنت من توقيف المشتبه فيه صباح يوم الخميس بمنزل أسرته بحي بنسودة.
وقد تم الاحتفاظ، حسب البلاغ، بالقاصر تحت المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

ويأتي الحادث الجديد بفاس يوما واحدا بعد اعتداء دامي آخر ضد أستاذة تدرس بثانوية الحسين بن علي بالحي المحمدي بالبيضاء، تعرضت مساء يوم الأربعاء لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل أحد تلامذتها.

وبحسب المعطيات المتوفرة فإن تلميذا بالثانوية المذكورة اعتدى على الأستاذة “ر. م” مساء نفس اليوم بينما كانت تهم بمغادرة المؤسسة التعليمية، حيث وجه لها ضربات بسلاحه الأبيض على مستوى وجهها محدثا به جرحا غائرا.

وبحسب المعلومات فإن الأستاذة تدرس قسم السنة أولى باكالوريا بالمؤسسة المذكورة، ويرجح أن يكون التلميذ المعتدي قد انتقم منها لتدخلها في مشكل وقع بينه وبين أستاذة أخرى، كان السبب في اجتماع المجلس التأديبي للمؤسسة ومعاقبته بالتنقيل إلى مؤسسة تعليمية أخرى، وتطورت الأمور إلى تقديم الأستاذة الأخيرة بشكاية ضده لدى الجهات المعنية.

الناس

 








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017