جريدة الناس الإلكترونية _ مفاجأة أخرى في ملف حراك الريف.. الزفزافي ورفاقه يتخلون عن شارية وزيان في الدفاع
آخر الأخبار


أضيف في 28 نونبر 2017 الساعة 13:18


مفاجأة أخرى في ملف حراك الريف.. الزفزافي ورفاقه يتخلون عن شارية وزيان في الدفاع



أفادت مصادر مقربة ملف معتقلي حراك الريف أن زعيم الحراك ناصر الزفزافي فاجأ المحكمة خلال جلسة اليوم الثلاثاء بتقديمه   طلبا لـ38 معتقلا يعلنون فيه سحب توكيلهم من المحاميين إسحاق شارية ومحمد زيان.

وكان العضوان في هيئة دفاع المتهمين، محمد زيان وإسحاق شارية، قد أدليا بتصريحات نسبا فيها لناصر الزفزافي قوله "إن إلياس العماري (رئيس حزب الأصالة والمعاصرة) حرضه على التآمر على الملك".

وقدم ناصر الزفزافي خلال جلسة المحاكمة، التي تجري اليوم الثلاثاء 28 نونبر الجاري، طلبا ل38 معتقلا يعلنون فيه سحب توكيلهم من المحاميين شارية وزيان.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن المحامي اسحاق شارية، أبلغ خلال الجلسة السابقة، المحكمة برغبة ناصر الزفزافي في الإدلاء بتصريحات جد خطيرة متعلقة بالأمن والاستقرار بالمغرب

ويأتي هذا المستجد ليؤشر على مزيد من التطورات التي قد يعرفها ملف محاكمة نشطاء حراك الريف، هذا عدا عن رفض ناصر الزفزافي الإجابة على أسئلة محققي الفرقة الوطنية، بشأن الاتهامات المنسوبة إليه لإلياس العماري، حيث اتهم هذا الجهاز الأمني بكونه خصما وحكما في نفس الآن، مذكرا بحادثة تصويره في فيديو أثناء التحقيق معه مباشرة بعد اعتقاله وهو شبه عار.

الناس  








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017