جريدة الناس الإلكترونية _ طقس بارد وسُحب كثيفة مع احتمال نزول زخات مطرية اليوم الثلاثاء
آخر الأخبار


أضيف في 26 دجنبر 2017 الساعة 10:34


طقس بارد وسُحب كثيفة مع احتمال نزول زخات مطرية اليوم الثلاثاء



تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء 26 دجنبر، أن تستمر الأجواء الباردة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والهضاب العليا والجنوب الشرقي والسهول الداخلية، خاصة خلال الصباح والليل، مع تكون صقيع أو جليد محليا.
كما يرتقب مرور سحب كثيفة ستعطي الفرصة لنزول أمطار أو زخات مطرية بمنطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي وشمال منطقة الغرب وغرب الواجهة المتوسطية. وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي الجهات الشمالية، وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.
وستهب الرياح معتدلة شرقية بالأقاليم الجنوبية مع زوابع رملية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية من القطاع الغربي عموما بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين ناقص 06 و 00 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 00 و 06 درجات بشمال المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وداخل مناطق الشياضمة والشاوية، وما بين 06 و 12 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى ومنطقة سوس والأقاليم الجنوبية. وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 06 و 11 درجة بالمرتفعات، وما بين 10 و 16 درجة بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ومنطقة طنجة واللوكوس وهضاب الفوسفاط، وما بين 16 و 21 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس والسهول الداخلية والسهول الأطلسية وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و 24 درجة غرب الأقاليم الجنوبية.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

وفي ذات السياق هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة من طرف مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، وذلك من الساعة السادسة من صباح أمس الاثنين 25 دجنبر إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء:

- الشاون : 02 ملم - بوعرفة : 01 ملم.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018