جريدة الناس الإلكترونية _ عموتة يهاجم لاعبيه الوداديين بعد تدني مستواهم واندحارهم أمام حسنية أكادير
آخر الأخبار


أضيف في 26 دجنبر 2017 الساعة 12:30


عموتة يهاجم لاعبيه الوداديين بعد تدني مستواهم واندحارهم أمام حسنية أكادير



عاد الإطار الوطني الحسين عموتة مدرب فريق الوداد الرياضي لمهاجمة لاعبيه بعد الهزيمة أمام حسنية أكادير بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين 25 دجنبر، برسم الجولة الثالثة عشر من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

 وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة "لازلنا بعيدين كل البعد عن الاحتراف في التعامل مع جميع المعطيات، خاصة بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا و المشاركة في الموندياليتو، مع الأسف لا يعقل أن لاعبي بطل افريقيا يظهرون بهذا الشكل، أتمنى أن يقوم اللاعبون الذين شاركوا في مباراة اليوم و المباراة السابقة أن يراجعوا أنفسهم".

 وتابع مدرب الوداد "يجب على كل لاعب أن يتحلى بالشجاعة ويعيد شريط مباريات اتحاد العاصمة و صان داونز و الأهلي، وينظر لمستواه في تلك و المباريات و مستواه في مباراة اليوم و المباراة الماضية، ويكتشف الفرق. نحن دائما هواة ويمكن لأي شخص أن يتلاعب بعقول اللاعبين".

 وأشار إلى أن "المشكل في اللاعبين أنفسهم فمن كان يقدم مستويات عالية، ووجب عليهم العودة لذلك المستوى إن هم أراردوا البقاء داخل نادي الوداد والمشاركة في المباريات الرسمية، أول شيء يجب أن يقوم به اللاعب هو تحسين مستواه و أن تكون لديه الغيرة على قيمته الكروية، لأن اللاعب دائما ما يدافع عن اسمه وصورته".

الناس- بطولة كوم








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018