جريدة الناس الإلكترونية _ الحكم بسنة سجنا على التلميذ الذي اعتدى على أستاذته بالسلاح الأبيض
آخر الأخبار


أضيف في 28 دجنبر 2017 الساعة 02:00


الحكم بسنة سجنا على التلميذ الذي اعتدى على أستاذته بالسلاح الأبيض



أدانت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء، التلميذ الذي اعتدى على أستاذته بثانوية الحسين بن علي بالحي المحمدي بالبيضاء، بسنة سجنا منها ستة أشهر موقوفة التنفيذ و4 أشهر سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 3 ملايين سنتيم (حوالي 3 آلاف دولار).

وتعود تفاصيل القضية لأواخر شهر نوفمبر الماضي حين كانت أستاذة مادة التاريخ و الجغرافيا في طريق عودتها لبيتها بعد انتهاء حصصها التدريسية مساء، قبل أن يعترض التلميذ المعتدي طريقها بينما كانت تعتزم ركوب سيارة زوجها الذي جاء لاصطحابها، ليباغتها بآلة حادة ويحدث جرحا أسفل خدها الأيسر، ويلوذ بالفرار من أمام باب الثانوية.

وبحسب إفادات أسرة الطفل وزملائه لعدد من المنابر الإعلامية حينها، فإن مجلس الأقسام بالثانوية قرر تنقيل التلميذ «أ- م» لمؤسسة أخرى بسبب اعتدائه على أستاذة أخرى في وقت سابق، وهو ما لم يستسغه التلميذ الذي أكد أن مدرسة التاريخ و الجغرافيا هي من كانت وراء القرار، ليقرر الانتقام منها بطريقته.

وقالت الأستاذة في تصريحات عقب الاعتداء إن أحد التلاميذ سبق وأن حذرها في نفس اليوم بكون المعتدي يريد بها سوءا، لكنها لم تعر كلامه أي اهتمام، مستبعدة أن يجرء تلميذها على الاعتداء عليها، خاصة و أنها لم تقم بأي عمل يضره.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018