جريدة الناس الإلكترونية _ جمال الرشيدي ابن وجدة.. فارس الموضة والأزياء المتألق في عاصمة الأنوار
آخر الأخبار


أضيف في 16 يناير 2018 الساعة 10:48


جمال الرشيدي ابن وجدة.. فارس الموضة والأزياء المتألق في عاصمة الأنوار



قليلون هم من يعرفون أن الماركة الفرنسية كيبين فايت keeping Fight تم تأسيسها سنة 2013 من قبل شاب مغربي طموح اسمه جمال الرشيدي، يعمل جاهدا على نقش اسمه في عالم الموضة والأزياء.

جمال هو ابن المنطقة الشرقية وتحديدا هو وَجدي الأصل ومستقر بالديار الفرنسية، بحسب المقربين منه فهو يتمتع بشخصية عالية وقدرة فائقة على بصم إبداعات تتبوؤه النجاح تلو الآخر.

وبالإضافة إلى شغفه الجارف بعالم الموضة وإبداعات مجال الأزياء، فإن بداخل جمال هناك الإنسان المرهف الأحاسيس بحيث يتمتع مبدعنا برحابة قلب وسخاء هائل لا يتردد في إغداقه على المحتاجين والمعوزين من الناس مهما كان انتماؤهم.


وبالتدقيق قليلا في أهداف وأجندات شركة keeping Fight فإننا نجدها تركز على الجيل الناشئ بحيث يركز أطرها ومصمموها في تكوينهم على تقديم ماركة تجارية فريدة وملفتة في انتاجتها ما جعلها تغزو عالم الموضة بتصاميمها المميزة ومنتوجاتها ذات الجودة العالية والملفتة.

وبالرجوع على اسم الماركة( keeping Fight ) التجارية والتي تعني "ظلية الملاكم"، وهو ذاك الغطاء الذي يدخل به الملاكم على الحلبة قبل أي نزال، بحيث استوحى خبراء الماركة الفكرة من لعبة رياضية ليوحوا باستمرار فكرة مواصلة القتال/الإبداع للوصول إلى ما يرغب به المرء من تحقيق ذاته، بل والذهاب إلى أبعد من ذلك بحيث يستفيد الآخرون مما قد يتوصل به هذا المبدع المقاتل، تماما كما هو الشأن بالنسبة للمبدعين في مجالات التعليم والصحة والثقافة والموسيقى.

إدريس بادا








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018