جريدة الناس الإلكترونية _ الراشيدي يبدع في عاصمة الأنوار بصيحات رياضية جذابة ومثيرة
آخر الأخبار


أضيف في 30 يناير 2018 الساعة 11:52


الراشيدي يبدع في عاصمة الأنوار بصيحات رياضية جذابة ومثيرة



ارتداء الملابس الرياضية محبب للكثير من الرجال خارج أماكن العمل سواء عند ممارسة الرياضات المختلفة أو في بعض النزهات العامة وتتميز الملابس الرياضية بمواكبتها لأحدث خطوط الموضة عن طريق موديلات رائعة التصاميم.

الماركة التجارية الرياضية Keeping Fight تعد صيحة مثيرة ووصفة سحرية للعيش بشكل مستقر ملفت وصاحبها هو الشاب الطموح جمال الراشيدي المقيم بالديار الفرنسية الذي يعمل بكل عزيمة وإبداع وتتمتع شخصيته بقدر عالٍ من الثقة وهذه الثقة هي التي تساعده علي اكتشاف قدراته.


ماركة keeping Fight صحية بالإضافة إلى أنها وسيلة لتحقيق هدف رئيسي للشخص وفرض ذاته فوفرت هذه الماركة كفضاء رياضي للمساعدة اليومية والاحتياجات الضرورية وأمنت لمستحقي الدعم مستقبلا صحيا وبنية ملائمة داخل المجتمع.


كما يهدف جمال الراشيدي (الصورة) إلى التبرع بجزء من أرباح Keeping Fight لأسباب اجتماعية وإنسانية في فرنسا والمغرب؛ يتحدث السيد جمال الرشيدي عن الشعار الذي أعطاه القوة لإخراج هذه الماركة التجارية Keeping Fight، وهو "صورة ظلية الملاكم في الملاكمة"، ويقول كما هو الحال في جميع الألعاب الرياضية نجد فكرة مواصلة القتال للوصول إلى ما ترغب به والحفاظ عليه في الحياة لذهاب الي أبعد من ذلك إذ تعد مجالات العمل التي يتحدث عنها هي التعليم والصحة والثقافة والموسيقى.


جمال الرشيدي يبدع من خلال الماركة الجديدة للملاكمة Keeping Fight.. جمال الرشيدي الرجل المغربي الطموح المقيم بالديار الفرنسية يتحلى بالشجاعة والمغامرة وفي ذات الوقت بالصدق والإخلاص في العمل.. مثقف وواسع الاطلاع والمعرفة ويتمتع بشخصية عالية وثقة ساعدته في اكتشاف قدراته وموهبته.


كما يتمتع بتقديم دعم للمحتاجين الذين يعيشون بالمغرب في مجالات التعليم والصحة والرياضة.. وعن ماكرته الرياضية يقول جمال الرشيدي أن نجاح ماركة Keeping Fight يساوي نجاح الشركة ككل، وبما أنه توجد وصفة سحرية لنجاح أي ماركة فإن دراسة أفضل الماركات يمكن أن يمنحك العديد من استراتيجيات النجاح والفوز في هذا المجال. وعن الشعار الذي أعطاه القوة لإخراج هده الماركة التجارية Keeping Fight يقول جما هو "صورة ظلية الملاكم في الملاكمة"، ويضيف كما هو الحال في جميع الألعاب الرياضية نجد فكرة مواصلة القتال للوصول إلى ما ترغب به والحفاظ عليه في الحياة للذهاب إلى أبعد من ذلك.. إذ تعد مجالات العمل المستهدفة التي يتحدث عنها هي التعليم والصحة والثقافة والموسيقى.

سعاد صبري








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018