جريدة الناس الإلكترونية _ هدية خرافية لبنشرقي من أحد الجماهير بعد تسجيله لهدف التعادل لفريقه السعودي الهلال
آخر الأخبار


أضيف في 10 فبراير 2018 الساعة 14:46


هدية خرافية لبنشرقي من أحد الجماهير بعد تسجيله لهدف التعادل لفريقه السعودي الهلال



تلقى اللاعب المغربي المتألق أشرف بنشرقي الوافد الجديد على الهلال السعودي لكرة القدم هدية ثمينة عقب تسجيله هدف التعادل أول أمس الخميس أمام النصر السعودي، في أولى مباراته بعد أيام فقط على انتقاله للعب في صفوف النادي السعودي.

وبحسب بعض التقارير السعودية فقد أقدم أحد مشجعي الهلال على إهداء بنشرقي مبلغ 130 ألف دولار أي حوالي 130 مليون سنتيم مغربي، بعدما أنقذ الفريق من خسارة مدوية في ديربي السعودية.

ورغم إهدار الهلال نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم، عقب تعادله المثير 2 / 2 مع ضيفه النصر في قمة مباريات المرحلة العشرين للمسابقة، فقد ظل متربعا على صدارة المسابقة برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الأهلي، كما ارتفع رصيد النصر إلى 31 نقطة في المركز الثالث.

واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة على مدار شوطيها، حيث بادر جونيور كابنانجا بالتسجيل لمصلحة النصر في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل نيكولاس ميليسي لمصلحة الهلال في الدقيقة 15.

لم يهنأ الهلال بتعادله كثيرا، بعدما أعاد المغربي محمد فوزير التقدم للنصر مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 24.

في الوقت القاتل، تقمص المغربي أشرف بنشرقي دور البطولة في فريق الهلال، بعدما أحرز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 88، ليحقق انطلاقة متميزة في بداية مشواره مع الفريق، الذي انضم لصفوفه الشهر الماضي قادما من فريق الوداد البيضاوي المغربي.

تجدر الإشارة، إلى أن أشرف بنشرقي تمكن من تقديم مستوى جيد، وتسجيله لهدف حاسم قبل نهاية المقابلة بدقائق قليلة برسم منافسات الدوري السعودي.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018