جريدة الناس الإلكترونية _ تطورات مثيرة في أول جلسة من محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين+فيديو
آخر الأخبار


أضيف في 8 مارس 2018 الساعة 15:41


تطورات مثيرة في أول جلسة من محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين+فيديو



علمت "الناس" من مصادر من داخل غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أن دفاع الصحفي توفيق بوعشرين تقدم بشكاية لدى محكمة النقض ضد نائب للوكيل العام للملك بتهمة "الزور"، في حين فاجأت إحدى المصرحات التي يرمز لها بالحرفين الأوليين (ع.ب) الهيئةَ القضائية بكونها لم تقدم أي شكاية وبأنها تتهم بـ"التزوير" ضابطا بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وكشف النقيب محمد زيان، عضو هيئة دفاع بوعشرين، خلال جلسة المحاكمة اليوم الخميس والتي اضطر رئيس الهيئة القضائية إلى رفعها ثلاث مرات، عن تقدم إحدى المصرحات، التي اعتبرتها النيابة العامة مطالبة بالحق المدني، بشكاية مباشرة أمام محكمة النقض، زعمت فيها أنها ليست مشتكية ببوعشرين.


وقال زيان، خلال جلسة المحاكمة، إن المصرحة "ع.ب" طعنت في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. واعتبر زيان أن إقدام المستخدمة على الطعن في محضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية "يجعلنا نفتخر بها في هذا اليوم العالمي للمرأة"، بحسبه.

وأضاف زيان، خلال جلسة المحاكمة، بالقول "لا يمكن أن نقبل التواطؤ في الملف"، مشيرا إلى أن المصرحة “ع.ب” طعنت في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ويتابع الصحافي توفيق بوعشرين بصك اتهامات خطير، في حالة اعتقال، ومن تلك التهم الموجهة إليه "الاتجار بالبشر والتحرش والاغتصاب ومحاولته" وغيرها من التهم الثقيلة.

الناس

 








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018