جريدة الناس الإلكترونية _ بالفيديو.. عفاف برناني تخرج عن صمتها وهذا ما قالته بعد الحكم عليها بـ6 أشهر على خلفية ملف بوعشرين
آخر الأخبار


أضيف في 25 أبريل 2018 الساعة 11:09


بالفيديو.. عفاف برناني تخرج عن صمتها وهذا ما قالته بعد الحكم عليها بـ6 أشهر على خلفية ملف بوعشرين



مباشرة بعد صدور الحكم الابتدائي القاضي بحبس عفاف برناني، المستخدمة في صحيفة "أخبار اليوم"، والتي أدانتها المحكمة الابتدائية في عين السبع في الدارالبيضاء، أمس الثلاثاء، بـ 6 أشهر حبسا نافذا بتهمتي "البلاغ الكاذب والقذف"، قررت الشابة الخروج عن صمتها، الذي دام أكثر من شهرين وكشفت تفاصيل ما وقع.

وبحسب النسخة الإلكترونية للصحيفة المذكورة (اليوم24) فقد قالت برناني، في أول خروج إعلامي مصور لها، إن السجن لا يرعبها وهو أهون عليها من شهادة الزور ضد توفيق بوعشرين.


وكشفت تفاصيل استدعائها ومواجهتها مع المشتكية خلود الجابري، وتفاصيل احتجاجها ضد الضابط بعد وضع اسمها ضمن المشتكيات عوض المصرحات.

وبحرقة كبيرة، يورد موقع "اليوم24"، قالت عفاف إنها كانت ترتقب صدور الحكم بحبسها، ولاتزال تتوقع الأسوء بعد رفعها شكاية بالزور ضد الضابط، مشددة "أنا منقدرش نكذب على بوعشرين، ونطيح عليه الباطل.. والظلم غادي نتحاسبو عليه في الدنيا والآخرة".

وحكت برناني جميع تفاصيل استدعائها، في أواخر فبراير الماضي، مباشرة بعد اعتقال مدير نشر صحيفة “أخبار اليوم”، والموقع “اليوم24″، إلى حدود يوم أمس الثلاثاء، موعد النطق بالحكم.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018