جريدة الناس الإلكترونية _ تقديم مختطِفة رضيعة مستشفى الهاروشي أمام الوكيل العام للملك
آخر الأخبار


أضيف في 24 يونيو 2018 الساعة 16:18


تقديم مختطِفة رضيعة مستشفى الهاروشي أمام الوكيل العام للملك



مثلت سارقة الطفلة "ربيعة" من مستشفى الهاروشي في الدارالبيضاء أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في الدارالبيضاء، صباح اليوم الأحد، رفقة شخص آخر اعترفت في التحقيق الأولي لدى الشرطة أنه ساهم في التخطيط معها لعملية الاختطاف التي هزت الرأي العام الوطني يوم الخميس الماضي.

وأكدت مصادر مطلعة أن المختطِفة قدمت أمام أنظار الوكيل العام للملك بعد انتهاء فترة الاحتفاظ بها، ووجهت إليها تهمة جناية الاختطاف والسرقة وتعريض حياة إنسان للخطر.

كما توبع الرجل المرافق للمختطفة بتهمة المشاركة في جريمة، والتستر عليها، والتغرير بقاصر، بالإضافة إلى فتح ملف للفساد، لكون المتهمين يعيشان حياة زوجية دون وجود عقد زواج بينهما.

وكانت الفتاة العشرينية أقدمت يوم الخميس الماضي على اختطاف رضيعة من جانب والدتها ساعات فقط بعد ولادتها، وبعدما وثقت منها الأم وهي تداعب رضيعتها لتتركها معها وتذهب إلى المرحاض، فاستغلت الخاطفة الفرصة وحملت الرضيعة في حقيبة يدوية وغادرت المستشفى، كما اظهرت ذلك كاميرات المستشفى.

وتمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدارالبيضاء، مساء نفس اليوم من العثور على الرضيعة، وتوقيف الجانية في بيت عائلتها.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018