جريدة الناس الإلكترونية _ لقجع يقتحم أرضية الملعب ويحتج على حكم مباراة المغرب اسبانيا+صور
آخر الأخبار


أضيف في 26 يونيو 2018 الساعة 09:32


لقجع يقتحم أرضية الملعب ويحتج على حكم مباراة المغرب اسبانيا+صور



اضطر رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، للدخول إلى أرضية ملعب كاليننغراد للاحتجاج على حكم مباراة إسبانيا والمغرب، التي انتهت بالتعادل 2-2، بعد هدف غير مشروع للمنتخب الاسباني في الدقيقة  91  عقب استخدام ما يعرف بتقنية الفار. 

وترجل لقجع نحو حكم المباراة الاوزبكي، مطالبا اياه بتوضيحات حول سبب عدم اعتماده لتقنية الفيديو(VAR) في اللقطات الخاصة بالفريق الوطني على غرار ما فعله مع المنتخب الإسباني.

وتوجه لقجع إلى حكم اللقاء مستفسرا إياه عن سبب عدم اعتماده لتقنية الفيديو بالنسبة للمغرب على غرار المنتخب الإسباني، كما احتج اللاعبون للسبب نفسه، إذ ظهر امرابط أمام الكاميرا وهو يشير لتقنية الفيديو والظلم الذي تعرض له المنتخب المغربي اتجاهه.


يذكر أن اللقاء انتهى بنتيجة 2-2 لينهي الأسود مشوارهم في كأس العالم بنقطة واحدة من ثلاث مباريات، رغم المستوى الكبير الذي قدموه في البطولة.

واحتسب الحكم ايرماتوف هدفا للإسبان عن طريق اياغو اسباس في الدقيقة 91 بعد اللجوء لتقنية الفيديو، بعد أن ألغاه لأول وهلة بداعي التسلل.

والغريب في الأمر أن حكام "VAR" انتبهوا فقط إلى أن المهاجم الاسباني كان في وضعية صحيحة، دون الرجوع إلى أصل اللقطة التي توضح أنه كان يتوجب إعلان ضربة مرمى لصالح الأسود، بعدما أظهرت اللقطات التلفزية خروج الكرة من الجهة اليمنى لمرمى المغرب، لتنفذ بعد ذلك الركنية من الجهة اليسرى أمام أنظار الحكم ، و يسجل الاسبان هدفا غير مشروع بمباركة حكام "الفيفا".

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018