جريدة الناس الإلكترونية _ إطلاق برنامج مغربي مائة بالمائة للبحث عن المواهب الموسيقية
آخر الأخبار


أضيف في 6 يوليوز 2018 الساعة 15:30


إطلاق برنامج مغربي مائة بالمائة للبحث عن المواهب الموسيقية



جرى مساء أمس الخميس بالدار البيضاء إطلاق المشروع الفني " بي - مانييتود" المتعلق باكتشاف المواهب الموسيقية ومواكبتها، باعتباره علامة موسيقية مغربية مائة بالمائة.
ويروم هذا المشروع الفني، الذي أطلقه المنتج والفنان المغربي والعالمي بلال حجي، بحضور العديد من النجوم والفنانين وعشاق الموسيقى المغاربة والأجانب، مواكبة المواهب في المجال الموسيقي، والإنتاج على المستوى الوطني، وبالبلدان الأجنبية.

ومن أجل ضمان دعم ومواكبة للفنانين، يكون في مستوى هذه العلامة الفنية المغربية، فإن بلال حجي أطلق أيضا برنامج ( بي فيب ميناجمون) المتعلق بتدبير المسار المهني للفنانين .
وأبرز بلال حجي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على هامش إطلاق هذا المشروع الفني المهم، أن " بي - مانييتود " و"بي فيب ميناجمون " يرومان المساهمة في إنعاش المشهدين الفني المغربي والإفريقي، من خلال تمكينهما من فنانين وموارد بشرية وتقنية من أجل تعزيز حضورهما على أعلى مستوى .
وحسب بلال حجي ، الذي له باع كبير في مجال الإنتاج والفن بالسويد والولايات المتحدة الأمريكية، فإن هذا المشروع الفني يهدف أيضا بلوغ حضور تجاري عالمي، من خلال شراكات مع شبكات للتوزيع معروفة عالميا.
وبعد أن أشار إلى أن التحول الكبير الذي شهدته صناعة الموسيقى بفضل الثورة الرقمية يعد عاملا حاسما في قرار إطلاق " بي - مانييتود " ، قال " إننا نتطلع إلى أن نكون مستقلين، ونشتغل بمعية أسماء كبرى في صناعة الموسيقي ، وذلك عبر شراكات قوية تعود بالنفع على الجميع ".
ومن بين خدمات " بي - مانييتود " هناك الإنتاج وعملية التدبير الفني، وإعداد تصورات فنية لفائدة مواهب شابة، وإنتاج ألبومات ، ومساعدة الفنانين لكي تكون لهم شهرة على المستوى العالمي .
وتجدر الإشارة إلى أن بلال حجي، المزداد بمدينة تطوان، ألف وأنتج للعديد من الأسماء منها، جنيفير لوبيز، وإنريك إغلاسياس وخالد.
وفي سنة 2005 حصل على اعتراف عالمي من خلال أغنية " ستيب آب" التي احتلت المرتبة الأولى في مجال المبيعات بالسويد.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018