جريدة الناس الإلكترونية _ رئيس نادي الزمالك يتهم أحمد أحمد بـ''الرشوة'' للوصول إلى رئاسة ''الكاف'' والأخير يعاقبه بالتوقيف سنة+فيديو
آخر الأخبار


أضيف في 29 شتنبر 2018 الساعة 15:15


رئيس نادي الزمالك يتهم أحمد أحمد بـ''الرشوة'' للوصول إلى رئاسة ''الكاف'' والأخير يعاقبه بالتوقيف سنة+فيديو



قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم السبت، إيقاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، لمدة عام مع تغريمه 40 ألف دولار، وذلك على إثر التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد القاري وعمرو فهمي سكرتير "الكاف".

كما قررت لجنة الانضباط، يضيف بلاغ صادر عن الاتحاد الإفريقي، حرمان مرتضى منصور من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم إداريا ورياضيا لمدة عام، مشيرة إلى أن "الكاف" سيعاقب النادي بحرمانه من اللعب في المسابقات القارية، حال عدم تنفيذ رئيسه للعقوبات المفروضة عليه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن نادي الزمالك يحق له تقديم استئناف ضد القرار في أجل لا يتعدى 3 أيام.

مرتضى يهدد الاتحاد!


وهدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أحمد أحمد، بعد الأنباء التي أشارت إلى إصدار عقوبة ضد رئيس القلعة البيضاء من جانب الاتحاد الإفريقي.

وكشف مصدر مُطلع من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه اذا ثبت للأخير إدانة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في توجيه سباب لبعض من مسؤولي الاتحاد، فستكون العقوبة الموقعة عليه مضاعفة (طالع التفاصيل).

وقال رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم" :"إذا لم تبتعد يا أحمد أحمد عن الزمالك سأكشف للجميع كيف نجحت في الانتخابات".

وتابع :"أنا لست عنصرا من عناصر الاتحاد الإفريقي، لماذا يتم إيقافي مثلما يتردد حاليًا؟، إذا ثبت حقيقة ذلك لن أسكت وسأكشف فساد أحمد أحمد في الانتخابات الأخيرة".

وواصل :"أمتلك تسجيلات تدين أحمد أحمد خلال الانتخابات الأخيرة بالكاف، الزمالك الآن يتعرض لمؤامرة".

وواصل رئيس الزمالك هجومه على عمرو مصطفى فهمي، قائلاً: "ماذا قدم عمرو مصطفى فهمي لكي يتولى مسئولية سكرتير الاتحاد الإفريقي؟".

وأكمل :"عمرو مصطفى فهمي يردد كلاما حول إيقافي، سأطلب خضوعه للتحليل فهو يتعاطى للمخدرات والخمرة".

واستطرد : "إذا تم إيقافي سأقوم غدًا بتأجير مبنى الاتحاد الإفريقي في القاهرة فهو ملك لنا".

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018