جريدة الناس الإلكترونية _ خطير.. مختطِفة الطفلة خديجة لها سوابق في خطف الأطفال وتتبنى طفلا اشترته بمقابل
آخر الأخبار


أضيف في 4 أكتوبر 2018 الساعة 08:49


خطير.. مختطِفة الطفلة خديجة لها سوابق في خطف الأطفال وتتبنى طفلا اشترته بمقابل



اعتقلت عناصر الشرطة بمدينة الدار البيضاء، صباح يوم أمس الأربعاء، سيدة تبلغ من العمر 46 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في اختطاف واحتجاز فتاة قاصر.

 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد سجلت، يوم 24 شتنبر المنصرم، شكاية باختفاء فتاة، تبلغ من العمر خمس سنوات، في ظروف وملابسات مشكوك فيها، وذلك قبل أن يتم العثور عليها في صحة جيدة بعد انصرام أربعة أيام من البحث والتحري الميداني المدعوم بخبرات تقنية.

 وأضاف المصدر أن إجراءات البحث أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيها وتوقيفها بمنزلها الكائن بحي الرحمة بمدينة الدار البيضاء، كما أوضحت التحريات المنجزة أن هذه الأخيرة اختطفت الفتاة من أحد الأسواق بحي الوفاق بمنطقة الحي الحسني واحتفظت بها لمدة أربعة أيام قبل أن تعيدها إلى الحي الذي تقطن به، بعدما خشيت من افتضاح أمرها.

وفي سياق ذي صلة،  تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء من الوصول إلى قرائن مادية وأدلة قوية تؤكد تورط المشتبه بها في ارتكاب جريمة اختطاف مماثلة في شهر شتنبر 2016.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن إجراءات البحث قد أوضحت أن المعنية بالأمر هي التي قامت باختطاف رضيعة من قسم الولادة من داخل مستشفى بالدار البيضاء في شهر شتنبر 2016 قبل أن تتخلى عنها لاحقا بالشارع العام، مضيفا أن نفس الأبحاث والتحريات أكدت أن المشتبه فيها حصلت على الطفل الذي يعيش معها، والبالغ من العمر حوالي 13 سنة بمقابل مادي سنة 2005، وذلك بعد ولادته من علاقة جنسية خارج إطار الزوجية.

 وتابع المصدر ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تواصل أبحاثها في هذه القضية بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بمنطقة الحي الحسني، وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر، ورصد ظروف وخلفيات ارتكابها لهذه الجرائم، فضلا عن الوصول إلى كافة المشاركين أو المساهمين المحتمل تورطهم في ارتكاب أو تسهيل ارتكاب هذه الجرائم.

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018