جريدة الناس الإلكترونية _ لِجماعٍ يُرضي شريكَ حياتك..هذه أكثر 3 كلمات يُحبها الرجل في الفراش
آخر الأخبار


أضيف في 16 دجنبر 2014 الساعة 23:55


لِجماعٍ يُرضي شريكَ حياتك..هذه أكثر 3 كلمات يُحبها الرجل في الفراش



الكلمات التي تذيب الرجل وتجعله يقبل على ممارسة الحب بجنون كلمات جنسية سهلة وطبيعية، لكن يجب استخدام هذه الكلمات الجنسية في موعدها لتؤدي الغرض المراد وهو جعل الرجل يزداد رغبة جنسية وتزداد قوته الجنسية، وبالتالي سعادته وسعادتك سيدتي؛

1 - آي

2- آه

3- أح

وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن

أولاً: آآآآآآآآآآآآي

تقال غالباً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي، فكل ما قالت المرأة (آآآي ) عند بداية الإيلاج، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف المرغوب، وبين التردد!! وذلك على حسب حركة المرأة. فإن كانت الكلمة مرافقة لانسحاب جزئي فغالباً ما يتردد الرجل، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد..

ثانيا : آآآآآآآآآآآآآه

وهي ما يُعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيراً عن اللذه، وبالتنهيد حين الحزن !! (لذا لابد من معرفة الفرق.

ويقال في الجماع غالباً فترة ارتفاع وزيادة النشاط مع الإيلاج دخولاً وخروجاً لأنها تعطي انطباعا جميلا للرجل براحة المرأة شريطة أن يكون التأوّه (مكبوتا / مكتوما )، أي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفاً.

ثالثاً : آآآآآآآآح

وتأتي بمعنى (هد السرعة يابو الشباب ) وذلك لأنها تصدر عن ألم غالباً وليس عن لذة كما في النقطة اثنين. ويجب أن يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة "هد السرعة"!! ولكن بصياغة أنثوية (شوي شوي حبيبي) أو ( آآح يا عمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه)..

رابعاً : أأأأأأأأأوع

وغالباً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل ( أبو كرش)، في حالة استخدام طريقة الجماع (الاعتيادية)، وهو أن يكون الرجل فوق المرأة، وهنا يكون الحمل شاقاً على المرأة

فمثلاً لو ضربتك على بطنك ( لن تقول آي ولا آه ولا آح، بل تقول أووع)، وهي زفرة غالباً ما تكون من البطن وليس عن طريق الصوت من الأنف.

هذا الموضوع طُرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو أن الرجل يحب المرأة المتفاعلة في الجماع والتي تستخدم التأوهات !! فالبرود والسكوت وخفت الصوت أحياناً لا يجدي نفعا، ولا يفيد الحياة الزوجية والأسرية.

فأطلقي لأنوثتك العنان، وقولي ما تحبين، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب أنوثتها في الفراش، بصوتها، بهمسها وبكل أفعال جوارحها..

الناس








شاهد أيضا

تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- I really con'ludt as

Nur

I really con'ludt ask for more  from this article.

في 14 أكتوبر 2015 الساعة 11 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017