جريدة الناس الإلكترونية _ “راشويلو” البرازيلية تطلق حملة لملابسها الجديدة باسم المغرب+صور
آخر الأخبار


أضيف في 14 غشت 2015 الساعة 17:00


“راشويلو” البرازيلية تطلق حملة لملابسها الجديدة باسم المغرب+صور



أطلقت العلامة البرازيلية الشهيرة للملابس الجاهزة “راشويلو”، مؤخرا، مجموعتها لصيف 2015 تحت شعار “المغرب”.

فللترويج لمجموعتها الجديدة، المستوحاة إلى حد كبير من المغرب، والمعروضىة حاليا بكافة متاجرها الـ275 المنتشرة عبرالبرازيل ، قامت هذه العلامة بإنجاز شريط فيديو تم تصويره بالكامل في مدينة مراكش.

كما أصدرت لنفس الغاية نشرة للملابس الجاهزة تعكس الألوان الدافئة للمغرب وتبرز مدينة مراكش بأحيائها وأهم معالمها وهندستها البديعة وجمالية صناعتها التقليدية. وقد أطلقت “راشويلو” على موقهعا على الأنترنت شريط الفيديو الترويجي الذي يذكر بمقولة الملك الراحل الحسن الثاني “المغرب يشبه شجرة تمتد جذورها المغذية امتدادا عميقا في التراب الإفريقي وتتنفس بفضل أوراقها التي يقويها النسيم الأوروبي”، مبرزا أهم المعالم السياحية لمدينة مراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة الترويجية قامت بها “راشويلو” بمساعدة من الخطوط الملكية المغربية وإحدى وكالات الأسفار البرازيلية ووكالة محلية للإنتاج.


وقد أعربت الخطوط الملكية المغربية عن اعتزازها لاختيار “راشويلو” المغرب كمصدر للإلهام بالنسبة لمجموعتها الجديدة .

وأشارت إلى الانعكاسات الإيجابية لهذه الحملة على السياحة المغربية، لاسيما وأن المجموعة الجديدة لـ”راشويلو” تقدم فكرة عن المغرب وعن غنى موروثه الثقافي والحضاري، موضحة أن الترويج للمغرب من خلال أكبر علامة برازيلية للملابس الجاهزة من شأنه أن يجعل البرازيليين يتعرفون على المغرب ويتطلعون إلى زيارته .

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017