جريدة الناس الإلكترونية _ هذه ستة أسرار لعلاقة حميمية ناجحة مع المرأة
آخر الأخبار


أضيف في 19 أبريل 2016 الساعة 22:50


هذه ستة أسرار لعلاقة حميمية ناجحة مع المرأة



رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة ربما تكون أسراراً لا يجب الخوض فيها؛ لعدم جرح مشاعر الرجل، لكن هذا خطأ كبير لأن للمرأة حقاً في أن يعير الرجل اهتماماً معقولاً لرغباتها.. وهي تحب أن يدرك الرجل ستة  أسرار عن رغبتها بالعلاقة الحميمية بحسب مجلة "أميرة" النسائية، فما هي؟

1-الرجال لا يهتمون بالمظهر: الرجال لا يعيرون اهتماماً بجهود المرأة تزيين نفسها، واستخدام الماكياج أو ارتداء الثياب، التي تثير رغبة الرجل، وكأن الأمر مفروض عليها، ودون أن يعطي الرجل قيمة لذلك.

2- الحديث الجميل قبل العلاقة: معظم الرجال يرغبون في الخوض مباشرة في العلاقة الحميمة، من دون تمهيد، وأكثر ما يثير رغبة المرأة هو الحديث الجميل الذي يتطرق فيه الرجل إلى جمال زوجته وأنوثتها. والحديث الناعم الجميل بين الزوجين يقوي التناغم بينهما.

3-العلاقة الحميمة لا تنفصل عن بقية الواجبات: العلاقة الحميمة بالنسبة للمرأة مثلها مثل بقية نشاطات الحياة اليومية، وهي لا تفصل ذلك عن بقية الواجبات، لكن للرجل يجب أن يتم تمييزها عن بقية نشاطات الحياة.

4-الوصول للنشوة: المرأة تختلف عن الرجل من حيث الوصول للنشوة، فهي يمكن أن تكتفي بقبلة جميلة من الزوج أو بعناق، لكن بعض الرجال يعدون أنفسهم فحولاً، وإن لم تصل المرأة للنشوة فإنه يصاب بخيبة أمل !

5-الكثير من الجدية: المرأة لها مراسم خاصة في العلاقة الحميمة تتضمن حسن المزاج والضحك والمزاح، لكن هناك رجالاً لا يفسحون المجال أمام زوجاتهم للتعبير عن أنفسهن قبل العلاقة الحميمة، ويخيم صمت كامل وكأن هناك حرباً!

6-المرأة لا تحب الخشونة الزائدة: بعض الرجال يعتقدون أن اللمسات القوية والحركات العنيفة تثير رغبة المرأة ولكن ذلك غير صحيح؛ إذ إن المرأة تشعر بالألم من هذه اللمسات والحركات، ولا تحب الخشونة أثناء العلاقة الحميمة !

الناس








شاهد أيضا

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق






موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2017