جريدة الناس الإلكترونية _ شاهد لحظة سقوط مروحية مالك نادي ليستر سيتي
آخر الأخبار

أضيف في 31 أكتوبر 2018 الساعة 15:00


شاهد لحظة سقوط مروحية مالك نادي ليستر سيتي


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للحظة تحطم المروحية التي كانت تقل رجل الأعمال التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، مالك نادي ليستر سيتي.

وكان أفراد من عائلة مالك نادي ليستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، سريفادانابرابا، قد قاموا الإثنين بزيارة لموقع تحطم طائرته المروحية بجانب ملعب النادي، والذي أدى إلى مقتله وأربعة أشخاص آخرين كانوا على متنها.
يأتي ذلك في وقت بدأ المحققون بتحليل الصندوق الأسود للطائرة التي سقطت في موقف سيارات "كينغ باور ستاديوم" بعيد إقلاعها من أرض الملعب مساء السبت، بعد مباراة ضد وست هام في الدوري الإنكليزي.
وانضمت أرملة سريفادانابرابا ونجله وأفراد من العائلة، الى العديد من مشجعي النادي الذين يتوافدون منذ الأحد لوضع باقات من الورود والشموع خارج الملعب، تحية لرجل الأعمال الذي استحوذ على النادي عام 2010، وقاده عام 2016 لتحقيق أول لقب له في الدوري المحلي.
وأفاد المحققون اليوم عن بدء العمل بتحليل المعلومات المسجلة في الصندوق الأسود للطائرة المروحية، مع إشارتهم لتعرضه الى "حرارة عالية" جراء الحريق الذي اندلع في المروحية بعد سقوطها.
وكان النادي قد أعلن ليل الأحد الإثنين مقتل سريفادانابرابا وأربعة أشخاص كانوا على متن المروحية، قائلا في بيان "بأسى عميق وقلب مفجوع، نؤكد أن رئيس مجلس إدارتنا فيتشاي سريفادانابرابا، كان من الضحايا الذين فقدوا حياتهم بشكل مأسوي مساء السبت لدى تحطم مروحية تنقله وأربعة أشخاص آخرين خارج ملعب كينغ باور ستاديوم"، مؤكدا أن جميع من كانوا على متن المروحية لقوا مصرعهم.
والأربعة هم نورسارا سوكناماي (ممثلة سابقة ووصيفة مسابقة ملكة جمال في تايلاند عام 2015) وكافيبورن بونباري العاملين مباشرة مع سريفادانابرابا، وهو في مطلع العقد السادس من العمر، إضافة الى الطيار إريك سوافر وصديقته اسمها إيزابيلا روزا ليكوفيتش، وهي أيضا طيارة.

الناس






شاهد أيضا

أضف تعليقك على الفيديو
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





موقع "الناس" يصدر عن شركة annass press جميع الحقوق محفوظة © 2018