أسود الأطلس يتعادلون في ثاني ظهور لهم بعد تألق المونديال والركراكي راض عن الأداء

0

انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره البيروفي، مساء يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدريد، بالتعادل 0-0.

وتمكن أسود الأطلس من السيطرة على مجريات المباراة وحظوا بعدد من الفرص التي لم يتمكنوا من ترجمتها إلى أهداف.

قال مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، إنه “راض” عن أداء لاعبي المغرب رغم الخروج بنتيجة التعادل السلبي ضد البيرو، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدريد.

وعبر الإطار الوطني وليد الركراكي عن رضاه عن أداء عناصره، وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب هذه المباراة، أنه “على الرغم من التعادل، إلا أنني راض عن اللاعبين وأدائهم واستماتتهم طوال المباراة وبشكل خاص خلال الشوط الأول”.

وأضاف “روح اللاعبين إيجابية. على الرغم من التغييرات، حافظنا على نفس الإيقاع والقوة، وهو عنصر جيد للغاية”، معربا عن أسفه “لغياب الفعالية “.

وأشار الركراكي إلى أن “المباريات الودية مهمة لتحسين الفعالية الهجومية وتجربة أنظمة اللعب الأخرى. نحن نعمل في هذا الاتجاه”، مشيدا بالصلابة الدفاعية للمنتخب الوطني.

وبحسب مدرب المنتخب الوطني، فإن “اللاعبين الذين خاضوا المباراة قدموا أفضل ما لديهم وأعطوا الفريق بدائل أخرى في أفق الاستحقاقات المقبلة”.

وكان المنتخب المغربي قد تمكن، يوم السبت الماضي بطنجة، من الفوز بنتيجة 1-2 على نظيره البرازيلي.

ويتعلق الأمر بثاني مباراة ودية يخوضها أشبال وليد الركراكي بعد المسيرة الاستثنائية التي بصموا عليها في مونديال قطر 2022.

وكان المنتخب المغربي قد تمكن، يوم السبت الماضي بطنجة، من الفوز بنتيجة 1-2 على نظيره البرازيلي.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.