أسود الأطلس يختمون منافسات التأهل لكأس إفريقيا بتعادل سلبي أمام مالاوي

151

أنهى المنتخب المغربي مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر الصيف المقبل بالتعادل السلبى مع مالاوي، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “كاموزو ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة.

هيرفى رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب خاض مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من منير المحمدي في حراسة المرمى، بدر بانون، يونس عبد الحميد، عبد الكريم باعدي، وليد الحجام، يوسف أيت بناصر، مهدي بوربيعة، عبد الإله حافيظي، أيوب الكعبي، أسامة إدريسي، زكريا حدراف.

وكانت مباراة المغرب ومالاوي اليوم تحصيل حاصل، بعدما نجح منتخب المغرب في خطف بطاقة الصعود الأولى عن المجموعة الثانية، فيما ودع منتخب مالاوي سباق التصفيات.

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 11 نقطة في صدارة منتخب المجموعة الثانية، بينما رفع منتخب مالاوي رصيد إلى 5 نقاط في المركز الرابع والأخير.

ويلتقى غداً الكاميرون مع جزر القمر ضمن منافسات المجموعة ذاتها، ويحتاج منتخب الكاميرون لحصد نقطة على أرضه ضد جزر القمر، فيما يدخل منتخب جزر القمر مباراة الغد تحت شعار “لا بديل عن الفوز” لحجز تذكرة السفر الثانية عن المجموعة إلى مصر للمشاركة في البطولة القارية.

ويحتل منتخب الكاميرون المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما يحتل منتخب جزر القمر المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.