أولمبيك آسفي يدحر الترجي بعقر داره ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب رفقة الرجاء المتغلب في مباراة مثيرة للديربي

110

تأهل فريق أولمبيك آسفي إلى ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعد فوزه بالضربات الترجيحية على فريق الترجي التونسي (4-2) في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم السبت بملعب رادس بتونس، برسم ثمن النهاية.

وكان الوقت الأصلي للمباراة، التي أدارها الحكم المصري جهاد جريشة، قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله، قبل اللجوء إلى الضربات الترجيحية التي منحت الفوز للفريق المغربي.

وافتتح التسجيل لنادي أولمبيك آسفي عبد الغاني موعاوي في الدقيقة 20، من خلال تسديدة أرضية على يمين الحارس التونسي بنشريفية بعد تمريرة دقيقة من كوفي.

وعادل النتيجة لصالح الترجي التونسي كوامي بونسو في الدقيقة 52.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1 – 1، ليحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي آلت نتيجتها لصالح أولمبيك آسفي بنتيجة (4 – 2).

وكان فريق أولمبيك آسفي قد تعادل مع الترجي التونسي بهدف لمثله، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

من ديربي الدار البيضاء

وفي إطار نفس البطولة وفي مباراة مثيرة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، نجح فريق الرجاء هو أيضا في التأهل إلى ربع النهاية بعد انتهاء المقابلة التي جمعته بغريمه الوداد بأربعة أهداف في كل شبكة، مستفيدا من نتيجة لقاء الذهاب بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وعرف اللقاء لحظات فرجوية رائعة في مركب محمد الخامس الذي غصت مدرجاته بجماهير الوداد والرجاء الذين جاؤوا لتتبع إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للبطولة العربية لكرة القدم.

الناس/متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.