إبراهيم دياز حسم في أمر انضمامه لـ”أسود الأطلس” وبداية الأسبوع يعلن شخصيا ذلك

0

يبدو أن التسابق بين اتحاد كرة القدم الاسباني والجامعة الملكية لـ”اختطاف” موهبة ريال مدريد إبراهيم دياز، قد حسم لفائدة المغاربة، حيث كشفت تقارير اسبانية “اقتناع” دياز بالمشروع المغربي، لاسيما بعد تدخل جهات على مستوى عال من الجانب المغربي، وتحديدا من قبل رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع شخصيا وكذا المدرب الوطني وليد الرگراگي الذي التقة باللاعب أكثر من مرة رفقة أفراد عائلته.

وبحسب ذات التقارير فقد نقلت عن إدارة النادي الملكي المدريدي أنها تلقت دعوة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لضم إبراهيم دياز إلى لائحة “أسود الأطلس” التي ستدخل في معسكر تدريبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخت إبراهيم دياز نشرت لها مؤخرا صورة برفقة عائلتها أمام ضريح محمد الخامس بالرباط

وكانت تقارير تحدثت، في الأيام الأخيرة، عن وجود اسم إبراهيم دياز في اللائحة الموسعة لكل من المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الوطني الاسباني، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وبحسب صحيفتي “آس” و”ماركا” الإسبانيتين المقربتين من ريال مدريد، فقد أعلنتا عن اقتراب ابراهيم دياز من تمثيل “أسود الأطلس”.

وكشفت الصحيفتان أن دياز المغربي من ناحية والده والذي أمه إسبانية، يضع اللمسات الأخيرة على وثائقه الإدارية من أجل حمل قميص “الأسود” رغم أن باب منتخب اسبانيا مفتوح في وجهه، وقد بات اللاعب يملك جواز سفر مغربي، وسارع بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية إلى تغيير جنسيته الرياضية لفائدة ألوان المنتخب المغربي.

وكشفت مصادر مطلعة أن دياز اقتنع بمشروع المنتخب الوطني بعد مجالسته لوليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني إلى جانب وكيل اللاعب.

وسجل بعض المراقبين تردد إبراهيم دياز وعائلته على المغرب كثيرا في الآونة الأخيرة، بل أصرت عائلاته قبل أيام على إقامة حفل زواج شقيقته بالمدينة الحمراء، في حفل بهيج حضره العديد من النجوم من أصدقاء دياز.

ولم تستبعد ذات المصادر أن يعلن اللاعب إبراهيم دياز شخصيا عن اختياره للانضمام إلى كتيبة وليد الرگراگي خلال بداية الأسبوع.

الناس/نزار البطل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.