إيداع عايشة عياش السجن.. هذه تطورات ملف عصابة “حمزة مون بيبي”

355

تطورات مثيرة عرفها ملف عصابة “حمزة مون بي بي” حيث قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مساء اليوم الجمعة 28 فبراير 2020، متابعة المتهمة عائشة عياش، في حالة اعتقال، عقب الاشتباه في تورطها بأن تكون واحدة من “آدمين” الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”.

وبحسب مصدر مطلع فإن وكيل الملك بابتدائية مراكش أحال المتهمة المُرحلة مؤخرا من الإمارات، إلى قاضي التحقيق الذي قرر متابعتها في حالة اعتقال وإيداعها بسجن “الوداية” حيث تتواجد سكينة جناح الملقبة بـ”كلامور”.

ووفق المعطيات المتوصل إليها فإن عايشة عياش تتابع بنفس التهم التي تُتابع بها دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، وهي “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء أجرت يوم أول أمس الأربعاء مواجهة بين المغنية دنيا بطمة المتابعة على ذمة القضية في حالة سراح، بمصممة الأزياء المغربية المقيمة بالإمارات عايشة عياش، وأدلت كل منهما بأقوالها في ملف العصابة.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد أحالت صباح اليوم الجمعة 28 فبراير 2020، المصممة المغربية عائشة عياش على النيابة العامة بمراكش، بعدما تم التحقيق معها للاشتباه في تورطها في الملف الذي شغل الرأي العام منذ أسابيع والمعروف بعصابة “حمزة مون بيبي”.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.