اتحاد طنجة يندحر أمام الزمالك بثلاثية ويغادر كأس الكونفدرالية الإفريقية

52

حقق فريق الزمالك المصري فوزا كبيرا على حساب ضيفه اتحاد طنجة المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات دور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم، وفق تقارير مصرية.

ويترجم الزمالك هجماته بالهدف الأول والذي جاء في الدقيقة 45 من عمر المباراة بعد انطلاقة من كهربا من الجانب الأيسر ويراوغ المدافع تلو الآخر ليرسلها عرضية داخل المنطقة لتجد إبراهيم حسن الذي يلف بمدافع طنجة ويسددها يسارية قوية تسكن على يسار الحارس هشام المجهد معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وفي الدقيقة 51 ينجح طنجة في تسجيل الهدف الأول وإدراك التعادل بعد خطأ من كهربا الذي أرسلها عرضية خاطئة لتصل لعبدالكبير الوادي ليهيئ الكرة لنعمان أعراب الذي يطلقها تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار جنش داخل الشباك في الدقيقة 51 من عمر المباراة .

وينجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق كهربا ليحولها السعيد بلعبة خلفية مزدوجة “باك ورد” بقدمه على يسار الحارس معلنا تقدم الزمالك بهدفين لهدف .

وسجل أوباما الهدف في الدقيقة 86 من عمر المباراة بعد تمريرة من ساسي ليتوغل داخل المنطقة ويسدد الكرة “لوب” من فوق الحارس لتتهادى إلى الشباك معلنا تقدم الزمالك بثلاثة أهداف لهدف .

وبهذه النتيجة يتأهل الزمالك لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية بعد التعادل سلبيا في مباراة الذهاب والفوز بثلاثية في العودة .

الناس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.