الدولي أشرف حكيمي يحتفي بزيارته لمدينة القصر الكبير مسقط رأس والدته+صور

0

احتفل الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بإطلاق اسمه على ملعب بمدينة القصر الكبير المغربية مسقط رأس والدته، بعد ساعات من تكريمه هناك، من المسؤولين المحليين بالمدينة، بسبب تألقه في الملاعب العالمية ومونديال قطر مع منتخب أسود الأطلس.

وقال أشرف حكيمي عبر حساباته الرسمية في كل من فيسبوك وإنتسغرام وتويتر: “كان لي شرف افتتاح ملعب كرة قدم يحمل إسمي في مدينة القصر الكبير يوم أمس. أشكر سلطات وساكنة المدينة على مساندتهم وحبهم لي”.

وأضاف أشرف حكيمي: “إنه لفخر كبير أن أعود لهذه المدينة التي لها مكانة خاصة في قلبي وأكون بينكم وبين أهلي وأحبابي. شكرا لكم من القلب”.

وقام رسام من ذات المدينة برسم لوحة جدارية تؤرخ لإحدى المحطات التاريخية بالمونديال القطري تهم أشرف حكيمي ووالدته.

أشرف حكيمي بمدينة القصر الكبير وسط الجماهير الغفيرة المحتفية به في وسط ملعب عملت السلطات المحلية على أن تدشنه في يوم استقبال المدينة له وأن يحمل اسمه يوم الثلاثاء 10 يناير 2023

اللاعب أشرف حكيمي بمدينة القصر الكبير يحيي الجماهير المحتفية به يوم الثلاثاء 10 يناير 2023

وتعود أصول والدة أشرف حكيمي من مدينة القصر الكبير المغربية حيث حرص اللاعب الشهير على زيارتها برفقة أسرته بالأمس.

ويعود أول لقاء لحكيمي مع المنتخب الأول إلى 11 أكتوبر 2016 خلال المباراة الودية بين المغرب وكندا (4-0). منذ ذلك الحين، خاض حوالي ستين مباراة دولية، بما في ذلك العديد من بطولات كأس الأمم الإفريقية.

وخاض في قطر ثاني نهائيات كأس العالم له مع المغرب بعد كأس العالم 2018 في روسيا.

ويتميز حكيمي بقدراته الهجومية القوية التي مكنته من تسجيل العديد من الأهداف سواء بمختلف الأندية الأوروبية أو مع “أسود الأطلس”.

وحصد المنتخب المغربي مكاسب بالجملة، بعدما احتل المركز الرابع في كأس العالم 2022، بعد خسارته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف، إلا أنه رغم الهزيمة حطم العديد من الأرقام القياسية وحقق الكثير من المكاسب.

سعاد صبري

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.