الدولي السنغالي ساديو ماني عن مركب محمد السادس المعمورة: فوجئت به إنه رائع ولم أكن أتصور تواجد مثله في إفريقيا+فيديو

0 297

عبر الدولي السنغالي، ساديو ماني، المتوج يوم أمس الخميس من طرف الكونفدرالية الإفريقية (كاف) بلقب أحسن لاعب إفريقي، عن إعجابه بمركب محمد السادس لكرة القدم المعمورة، مبديا اندهاشه بأنه لم يكن يتصور أن مثل هذا المركب يوجد في بلد إفريقي.

وأجرى ساديو ماني، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني القادم إليه من ليفيربول الإنجليزي، يومه الجمعة 22 يوليوز 2022، تداريب خاصة بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وأعجب ساديو ماني بالمرافق التي يتوفر عليها مركب محمد السادس لكرة القدم، حيث عبر عن سعادته لتواجده بها وإجراء تداريبه بها، مشيرا إلى أن المغرب يتوفر على بنيات تحتية تضاهي مما تتوفر عليها العديد من البلدان المتقدمة، وفق ما نقل موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال ماني بعد إنهاء تسخيناته الخاصة، لميكروفون الجامعة الملكية المغربية، “لقد لعبت في العديد من أكبر الأندية الأوروبية، ولم أر مثل هذا المركب، حقيقة هذا شيء رائع واستثنائي ويستحق التنويه”.

يشار إلى أن ساديو ماني كان قد توج يوم أمس الخميس 21 يوليوز 2022، بالرباط، بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2022، خلال الحفل الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالمغرب.

نزار البطل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.