الدولي المغربي نورالدين أمرابط يهاجم بشدة خليلوزيتش ويصفه بالعنيد والمغرور

0 872

انتقد الدولي المغربي نورالدين أمرابط بشدة مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش، بسبب اختياراته غير الموفقة وطريقة لعبه، متهما إياه بالعناد والغرور، ويأتي انتقاد أمرابط لخليلوزيتش لينضاف إلى موجة غضب عارم يسود مواقع التواصل الاجتماعي والجماهير المغربية عموما توجسا من الناخب الوطني، قبل ساعات من المواجهة الحاسمة لـ”أسود الأطلس” أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة قطر 2022.

وقال أمرابط في تصريحات لقناة “ESPN” الهولندية: “لا يُعقل أن يكون لديك أربعة لاعبين كبار، يقدمون مستويات كبيرة في دوري أبطال أوروبا، مثل أشرف حكيمي ونصير مزراوي وحكيم زياش وعادل تاعرابت، وتستدعي منهم لاعبا واحدا فقط. المنتخب الوطني لديه إمكانيات كبيرة، لكنها لا تظهر مع خاليلوزيتش بسبب عناده وغروره الكبير.. لا أفهم ما الذي يُريد أن يفعله ودائما اختياراته عكس ما ينتظره الجمهور”.

وأضاف الدولي المغربي: “”في إقصائيات كأس إفريقيا الأخيرة اعتمد على طريقة 2-4-4، وبعدها في (كان) الكاميرون شاهدناه لعب بطريقة 3-3-4، وفي مباراة الكونغو الديمقراطية اختار 2-5-3، علما أنه تدرب عليها مرتين فقط، وليس هناك عمل تكتيكي منظم”.

وأكد نورالدين أمرابط: “لو كنت مكان فوزي لقجع سأنتظر مباراة الثلاثاء، وبعد ذلك سأخير خاليلوزيتش بين أمرين، إما أن يتراجع عن عناده أو يرحل. وإذا فزنا سيكون ذلك بفضل الجماهير وليس بسبب عمل المدرب”.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي عاد بتعادل من كينشاسا يوم الجمعة الماضي، بهدف لمثله أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في انتظار لقاء العودة بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

نزار البطل

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.