الرجاء يخسر في مصر والوداد ينتزع الانتصار من قلب الجزائر في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا

0 332

انهزم فريق الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل هدف يوم السبت 16 أبريل بملعب السلام بالقاهرة، أمام فريق الأهلي المصري، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بينما اقتنص فريق الوداد الرياضي برسم نفس الدور فوزا ثمينا من الجزائر أمام فريق شباب بلوزداد، في مباراة لعبها الفريق الأحمر منذ الدقائق الأولى بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد أحد لاعبيه.

سجل هدفي الأهلي المصري كل من عمرو السلية في الدقيقة 11 عن طريق ضربة جزاء مثيرة للجدل، بحيث أظهرت الكاميرات أن الكرة لم تلمس يد اللاعب الرجاوي، في الوقت الذي أظهر حكم الفار وهو جزائري صور كاميرا واحدة فقط لحكم الصافرة التي لا تظهر الكرة بوضوح في احتكاكها باللاع، وسجل حسين الشحات في الدقيقة 23 من عمر الجولة الأولى، فيما قلص فريق الرجاء الرياضي الفارق بواسطة اللاعب محمد زريدة في 45+1 .

وفي الجولة الثانية أضاع فريق الأهلي ضربة جزاء نفذها اللاعب عمر السلية في الدقيقة 59، وتصدى لها الحارس أنس الزنيتي ببراعة، في وقت كان الحكم قد أشهر قبل ذلك الورقة الحمراء في وجه اللاعب مروان الهدهودي بعد أن تعمد لمس الكرة بيده وهي في اتجاهها نحو الشباك .

ومن المنتظر أن تجرى مباراة الإياب في 22 أو 23 أبريل الجاري في الدار البيضاء .

وبرسم نفس دور الربع النهائي من كأس أبطال إفريقيا انتزع فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا من مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على أرضية ملعب 5 جويليه في الجزائر العاصمة.

ويدين فريق الوداد الرياضي بهذا الفوز لمهاجمه الكونغولي غي مبينزا الذي وقع هدف التفوق في الدقيقة 46 من عمر المباراة أي في الدقيقة الأولى من الجولة الثانية .

وعانى فريق الوداد الرياضي، منذ الدقيقة السابعة، من نقص عددي بعد أن أشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه متوسط الميدان جلال الداودي .

ومن المنتظر أن تجرى مباراة الإياب في 22 أو 23 أبريل الجاري بالدار البيضاء .

الناس/نزار البطل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.