الضربات الترجيحية تؤهل الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

0 49

انتزع نادي الرجاء المغربي بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس إفريقية “الكونفدرالية” من نادي بيراميدز المصري، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح، في لقاء الإياب الذي جمعهما يوم أمس الأحد 27 يونيو الجاري.

وتأهل فريق الرجاء الرياضي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، عقب فوزه على ضيفه نادي بيراميدز المصري بعد الاحتكام للضربات الترجيحية (5-4) ، في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم أمس الأحد 27 يونيو، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، ضمن إياب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الافريقية .

ونجح الفريق المغربي في الفوز على بيراميدز في سلسلة ركلات “الحظ” الترجيحية (5-4) بعد تعادلهما من دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي، في المباراة التي جرت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتعادلهما في لقاء الذهاب أيضا من دون أهداف، الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

 

ويضرب الرجاء موعدا في المباراة النهائية يوم 10 يوليو المقبل، في بنين، مع شبيبة القبائل الجزائري، الذي تغلب على نادي القطن الكاميروني ذهابا (2-1) وإيابا (3-0).

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تعادل مع مضيفه نادي بيراميدز المصري بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي بملعب برج العرب بالقاهرة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.