العثماني يُكذّب بلاغا مفبركا يوصي بإعادة فرض تدابير الحجر الصحي+وثيقة

101

كذّب رئيس الحكومة سعد الدين العثماني “بلاغا مزعوما” منسوبا إلى الحكومة وبتوقيع من رئيسها، يوصي بإعادة فرض إجراءات الحجر الصحي، وقال العثماني إن ذلك هو “كذب وافتراء”.  

وفي تدوينة على صفحته في فيسبوك، مرفوقة ببلاغ رسمي معنون بـ”بلاغ تكذيبي”، قال العثماني “يتداول البعض بلاغا صحفيا مزعوما، يدعي انعقاد مجلس للحكومة صباح اليوم الأحد للمصادقة على إعادة الحجر الصحي بكامل ربوع المملكة، وهذا كله كذب وافتراء لا أساس له من الصحة، جملة وتفصيلا”.

L’image contient peut-être : ‎texte qui dit ’‎и40ΣΘ +ΟΧΗΛΣ+ I.Et ΙΘΘΣΧΗ الملَملمَية زَنيالكومَ 01 نونبر 2020 بلاغ تكذيبي يتداول البعض بلاغا صحفيا مزعوما يدعي انعقاد مجلس للحكومة صباح اليوم الأحد للمصادقة على إعادة الحجر الصحي بكامل ربوع الممكلة، وهذ كله كذب وافتراء لا أساس له من الصحة، جملة وتفصيلا. وإذ نكذب هذه الاختلاقات الزائفة نؤكد أن الإخبارات والبلاغات ذات العلاقة تصدر عن الجهات المعنية بشكل رسمي، وتعلن في وسائل الإعلام العمومي. كما نستئمر هذه المناسبة لتجديد الدعوة إلى التعبئة الوطنية، والحذرم كل ما من شأنه التشويش عليها، من قبيل هذه الأعمال المرفوضة والمدانة.‎’‎

وأضاف رئيس الحكومة، “إذ نكذب هذه الاختلاقات الزائفة، نؤكد أن الإخبارات والبلاغات ذات العلاقة تصدر عن الجهات المعنية بشكل رسمي، وتعلن في وسائل الإعلام العمومي”.

وخلص العثماني بقوله “كما نستثمر هذه المناسبة لتجديد الدعوة إلى التعبئة الوطنية، والحذر من كل ما من شأنه التشويش عليها، من قبيل هذه الأعمال المرفوضة والمدانة”.

الناس/الرباط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.